Sunday 11th June,200612309العددالأحد 15 ,جمادى الاولى 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"نوافذ تسويقية"

على هامش افتتاح فرعها الجديد على هامش افتتاح فرعها الجديد
ذيب لتأجير السيارات توقع اتفاقاً مع الوعلان لتوريد 500 سيارة

*الجزيرة- نوافذ تسويقية:
استقبل الأستاذ محمد أحمد الذييب مدير عام شركة ذيب الشيخ مشاري الوعلان رئيس مجموعة الوعلان «وكلاء هيونداي» وذلك بمقر الفرع الجديد للشركة والذي افتتح مؤخراً بمدينة الرياض بطريق خريص.
وقد أثنى الوعلان على الفرع الجديد وأكد على استمرارية تطور شركة ذيب حتى أصبحت من كبرى شركات التأجير في المملكة.
وعلى هامش افتتاح فرع شركة ذيب الجديد بطريق خريص وقعت الشركة اتفاقاً لتوريد 500 سيارة موديل 2007 لتنضم إلى أسطول التأجير في الموسم القادم بقيمة بلغت أكثر من 22 مليون ريال، وتتضمن الصفقة مائتي سيارة النترا الجديدة كلياً موديل 2007 بالإضافة إلى الفئات الأخرى من سيارات هيونداي.
وقد صرح الأستاذ محمد أحمد الذييب مدير عام شركة ذيب لتأجير السيارات بأن هذه الصفقة تأتي تتويجاً للعلاقة الودية التي تربط ذيب بمجموعة الوعلان، منوهاً بدعم الوعلان لذيب منذ تأسيسها عام 92 حيث حصلت على 5 سيارات هيونداي اكسنت كانت أولى سيارات أسطول التأجير في ذلك الوقت، وعدّد أوجه الدعم والخدمات التي نفذتها مجموعة الوعلان والتي تشمل الفحص الدوري وتوفير قطع الغيار وخدمات ما بعد البيع.
وأكد محمد أحمد الذييب أن سيارات هيونداي أضحت القاسم المشترك الذي يجمع بين شركات التأجير حيث تعد العمود الفقري في أسطول التأجير لديها.
من جانبه أكد الأستاذ مشاري الوعلان أن شركة ذيب تعد العميل رقم (1) لدى مجموعة الوعلان، موضحاً أنها حصلت خلال نصف العام الجاري على ما يزيد عن 1000 سيارة هيونداي بجميع فئاتها من الآكسنت حتى الأزيرا بالإضافة إلى السيارات العائلية بتكلفة بلغت أكثر من 45 مليون ريال، مشيراً إلى الحرص الكبير لدى شركة هيونداي الكورية ممثلة في كبار مسؤوليها على قوة ومتانة علاقة ذيب بالوعلان والتأكد من ذلك بالزيارات الدورية لمقر إدارة ذيب والوقوف على مستوى الخدمات التي تقدمها.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved