Wednesday 7th June,200612305العددالاربعاء 11 ,جمادى الاولى 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"محليــات"

نائب أمير الباحة رأس الاجتماع السنوي لمحافظي المنطقة نائب أمير الباحة رأس الاجتماع السنوي لمحافظي المنطقة

* الباحة - خالد زاهي:
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الباحة يوم أمس الأول (الاثنين) الاجتماع السنوي لمحافظي المنطقة، وذلك بقاعة الاجتماعات في ديوان الإمارة. وقد استهل سموه الاجتماع بكلمة أبرز فيها ما شهدته محافظات المنطقة من تطور ونمو في مختلف المجالات بفضل الله تعالى ثم بفضل الرعاية الدائمة والدعم المستمر من القيادة الرشيدة -أعزها الله-.
وحث سموه المحافظين على بذل المزيد من الجهد والاستغلال الأمثل لكل المشاريع التي حظيت بها المحافظات خصوصاً مع قرب حلول الصيف في الباحة لهذا العام الذي يشهد العديد من البرامج والفعاليات المختلفة في جميع المحافظات. وأشار سموه إلى أهمية التفاعل والتعاون والتنسيق بين المحافظة ومختلف الجهات الحكومية والأمنية لتسخير كل ما فيه راحة المواطن وتذليل كل المعوقات والصعوبات له. بعد ذلك ناقش سموه والحضور جدول أعمال الاجتماع المشتمل على دراسة النواحي الأمنية والاجتماعية في كل محافظة ومناقشة مستوى الخدمات وفاعلية المجالس المحلية وعلاقتها مع المجالس البلدية.
حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي وأمين عام مجلس المنطقة مساعد بن عبدالله أبو الرقوش ومدير شرطة منطقة الباحة اللواء صالح بن إبراهيم العليان وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة ومديرو العموم في إمارة المنطقة.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved