Saturday 3rd June,200612301العددالسبت 7 ,جمادى الاولى 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"زمان الجزيرة"

الاثنين 28 شوال 1392 هـ الموافق 4 ديسمبر 1972م - العدد (467) الاثنين 28 شوال 1392 هـ الموافق 4 ديسمبر 1972م - العدد (467)
نادي الفروسية أعضاء النادي ولجنة التشبيه

صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز رئيساً، صاحب السمو الأمير نايف بن عبدالعزيز نائب الرئيس، صاحب السمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز عضواً، صاحب المعالي هاشم ناظر عضواً، صاحب المعالي محمد أبا الخيل عضواً، صاحب المعالي الدكتور عبدالعزيز الخويطر عضواً، صاحب السعادة الشيخ عبدالله السديري عضواً، صاحب السعادة عبدالعزيز الثنيان عضواً، صاحب السعادة عبدالرحمن المرشد عضواً.
لجنة التشبيه
صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز رئيساً، صاحب السمو الأمير محمد بن سعود الكبير عضواً، صاحب السمو الأمير بندر بن عبدالعزيز عضواً، صاحب السمو الأمير نايف بن عبدالعزيز عضواً، صاحب السمو الأمير منصور بن سعود عضواً.
* مجموع أشهر السباق في السنة سبعة أشهر.. وتُقام حفلات السباق يوم الاثنين من كل أسبوع..
* المباريات من أربعة أشواط للخيل وشوط للهجن على مسافات مختلفة منها القريب ومنها البعيد وأقل مسافة هي ألف متر وأقصى مسافة هي الفان وستمائة متراً، هذا بالنسبة للخيل أما الهجن فمسافتها هي ألفان وستمائة متر.
* الحفلات لها لجان تنظيم وللخيول سجلات تحفظ فيها درجاتها فمنها المبتدئة وهي التي لم تربح والثالثة وهي التي ربحت سباقاً وسباقين ومنها الثانية التي ربحت من ثلاثة سباقات إلى ستة ومنها الأول التي ربحت من سبعة سباقات فما فوق.
* الجوائز التي تمنح للفائزين تبدأ من ألف وخمسمائة ريال إلى أربعة آلاف ريال كما تكون الجوائز كؤوساً في بعض السباقات مثل كأس جلالة الملك الذهبي وجائزته النقدية عشرون ألف ريال تمنح للفائزين.
* كأس هذا اليوم جائزته عشرة آلاف ريال.
* الهجن تتكون من درجتين مبتدئة ورابحة وجائزتها ألف ريال..
* من أشهر زوار النادي جلالة الملك المعظم وولي العهد الأمير خالد بن عبدالعزيز وأصحاب السمو.. ومن أشهر الزوار والضيوف العرب والأجانب جلالة الملك الحسن الثاني ملك المملكة المغربية الشقيقة وجلالة الملك حسين ملك المملكة الأردنية والشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وعدد كبير من زوار المملكة من العرب والأجانب ومن بينهم دوق ادنبرة زوج ملكة بريطانيا وقل ان يزور المملكة أي زائر دون أن يطلع على النادي ويحضر سباقاته..
* تحرص الجاليات الأجنبية على حضور السباق وقلما تخلو شرفة من شرفاته من أفراد الجاليات..

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved