Sunday 28th May,200612295العددالأحد 1 ,جمادى الاولى 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"فـن"

مسرح الجامعة يعود للحياة مسرح الجامعة يعود للحياة

  * الرياض - تركي بسام:
عاد الأمل مرة أخرى لمسرح جامعة الملك سعود بعد أن افتقد وهجه من سنوات، والسبب في ذلك هو حفل (نخبة النخبة) الذي أقامته إدارة إسكان وتغذية الطلاب بالجامعة على المسرح وحضره عدد غفير من الجمهور امتلأت به مدرجات المسرح.
ولعل مسرحية (أعقل.. مجنون) من المسرحيات التي نالت إعجاب الجمهور حيث خلطت فيها الكوميديا بالتراجيديا خاصة أن بطلها الفنان حمد المزيني، وأخرجها المخرج محمد اليحيى وشارك فيها عدد من طلاب الجامعة مثل سامي السعرة ومشعل القاضب، والمسرحية تحكي عن أب لثلاثة أولاد يفرط في تدليل الصغير حتى يصبح همه السفر والبحث عن الترفيه بينما الكبير أهمل تربيته فيصل إلى مرحلة الإدمان بينما الابن الأوسط هو الذي يطلقون عليه (المجنون).
وأخيرا يقع أحدهم في قبضة الأمن والآخر يتم القبض عليه في المطار والمسرحية أعجبت الجمهور لما احتوته على (أفيهات) من الممثلين.
المسرحية الأخرى التي نالت إعجاب الجمهور (أنا أصبحت سميناً) التي استطاع فيها الممثلون الأداء بشكل يدل على قدوم مواهب فنية مسرحية.
الحفل كان تحت إدارة إسكان الطلاب التابعة لعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود ويرى خالد بن ناصر التركي أن إدارة الإسكان تحاول إعطاء الفرصة للطلاب لإظهار مواهبهم وأن الحفل حظي بمتابعة شخصية من عميد وشؤون الطلاب د. فهد المسند، ووكيل العمادة د. محمد البشر الذين سخروا كل الإمكانيات ليظهر بالشكل المطلوب.
كما أكد المشرف على الحفل الأستاذ علي الغيث أن الحفل حظي باهتمام الجميع وحضره عدد كبير من الجمهور الذين استمتعوا بالفقرات.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved