Saturday 27th May,200612294العددالسبت 29 ,ربيع الثاني 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"عزيزتـي الجزيرة"

وما الحل يا مهندس؟! وما الحل يا مهندس؟!

لفت انتباهي الخبر المنشور في صحيفتنا الغالية والمتميزة (الجزيرة) في العدد رقم (12287) يوم السبت 22-4-1427هـ عن بحث حول تأثير الحيوانات السائبة على السلامة المرورية للمهندس صالح العمرو.. إنني أوجه سؤالاً للباحث الذي يشكر على ما يقوم به.. هل سيحصل على نتائج لبحثه جديدة غير التي نعرفها.. الجميع يعلم كم من أرواح بريئة قضت بسبب تلك الجمال السائبة، وكم من أطفال تيتموا وعوائل ذهبت بسبب إهمال وعدم مبالاة دون خوف من الله سبحانه وتعالى من أصحاب تلك الجمال والحيوانات السائبة.. يعلم الله أننا تركنا السفر ليلاً خوفاً من تلك الحيوانات والسعيد من اتعظ بغيره.
أخي منصور قرأت أنا وغيري وأنت في الصحف أخبار الحوادث وضحايا تلك الحوادث بينهم نساء وأطفال وشيوخ وأقارب وأحباب وأصدقاء بسبب تلك الحيوانات السائبة، التي أعتقد أنها كافية لنتائج البحث.
ومن منبر صحيفتنا الموقرة أناشد أميرنا المحبوب - أطال الله في عمره - سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بوقفه صادقة وصارمة ضد أصحاب تلك الجمال السائبة الذين تهاونوا بأرواح الناس وأصبحت عندهم رخيصة والأمر على الجهات الأمنية والبلديات بإنزال العقوبات الصارمة وتطبيق الحزام العاكس الذي سمعنا به، لكن لم نره على الواقع.
مع تمنياتي للجميع بالسلامة.

محمد بن عبد الهادي السيف

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved