Tuesday 23rd May,200612290العددالثلاثاء 25 ,ربيع الآخر 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"زمان الجزيرة"

الخميس 22 ذي الحجة 1392 هـ - الموافق 25 يناير 1973 - العدد (505) الخميس 22 ذي الحجة 1392 هـ - الموافق 25 يناير 1973 - العدد (505)
جولات تفقدية لسموه القصيم
تحتفي بخالد بن فهد في كافة القرى والمدن

* بريدة - محمد الرجيعي:
بمناسبة قيام سمو الأمير خالد بن فهد وكيل وزارة المعارف للشؤون التعليمية والإدارية بزيارة لمنطقة القصيم وتفقده عن كثب سير التعليم في جميع المراحل التعليمية في المنطقة فقد نظّمت إدارة التعليم بالقصيم حفلاً شيّقاً ورائعاً في مبنى المدرسة الثانوية ببريدة اشترك في إعداده رجال التعليم وطلبة المدرسة الثانوية ومعهد إعداد المعلمين الثانوي وطلبة مدرسة الأندلس والفيصلية.. وقد جاء الحفل معبّراً عن الفرحة بقدوم سمو الأمير الذي برزت جهوده منذ أن تولى المرفق الحيوي المهم.. وقد تخلّل الحفل الكلمات والقصائد والتلحينات التي قام بأدائها طلبة المدرسة الثانوية..
وألقى الأستاذ سليمان الشلاش مدير التعليم بالقصيم كلمة التعليم حيَّا فيها سمو الوكيل.. وقال: إن التعليم في البلاد عم السفح والجبل وليس لنا أي مطلب إلا التضرع والدعاء بأن يبقي لنا حامي البلاد وخادم الإسلام جلالة الملك المعظم الذي أوجد لنا خيرة صالحة مؤمنة تقود سفينة المسؤولية.. وأكّد الشلاش قائلاً إن ما تقومون به من زيارات بين الحين والحين لبعض المناطق التعليمية يتيح فرص الاطلاع الواسع عن سير التعليم ومستوياته..
وفي نهاية هذا الحفل الشيق قام سمو الأمير خالد وارتجل كلمة حية قال فيها: إننا جميعاً نسير بدافع قوي نستمده من اهتمام ومتابعة جلالة الفيصل لنا.. وإنني مسرور لسير التعليم ومستواه الذي ينبع من واقع الاهتمام الذي يبذله رجال التعليم في هذه المنطقة.
ومن جهة أخرى فقد قام سمو الوكيل في اليوم الثاني من زيارته بزيارة لمدارس عنيزة والمذنب. وهناك تفقد النواحي التعليمية وعبر سروره وإعجابه، ومن عنيزة والمذنب قام بزيارة لمدارس الرس والبدائع والخبراء ورياض الخبراء.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved