Sunday 21st May,200612288العددالأحد 23 ,ربيع الثاني 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"الاقتصادية"

بتكلفة بلغت 100 مليون دولار بتكلفة بلغت 100 مليون دولار
افتتاح فرع المستشفى السعودي الألماني بصنعاء

تم افتتاح المستشفى السعودي الألماني بصنعاء (300 سرير) والذي يعد أكبر مستشفى خاص بالمنطقة يخدم اليمن والمناطق المجاورة خلال الأيام القادمة.
وأوضح المهندس صبحي عبدالجليل بترجي رئيس مجموعة مستشفيات السعودي الألماني أن هذا المستشفى سوف يطبق به برنامج البروفيسورات الألمان الزائرين، والاهتمام بالتعليم والتدريب لتحقيق طموحات المجموعة نحو بناء 30 مستشفى بالدول العربية والإسلامية وتوفير 50 ألف وظيفة في قطاع الصحة الخاص، وقد أوضح بأن المشروع أقيم على مساحة مائة وخمسة آلاف متر مربع خصصت للمستشفى منها مساحة خمسون الف متر مربع وباقي المساحة وحدات سكنية للأطباء والإداريين وطاقم التمريض.
كما أن هناك مساحة مخصصة لكلية طب وستة وعشرين معهداً صحياً في جميع أنحاء الجمهورية اليمنية، منها معاهد خاصة بالأشعة والمختبرات ومعاهد طبيعة مساعدة. وأوضح البترجي أن هذا الصرح الطبي يأتي في إطار توثيق العلاقات السعودية اليمنية والذي يوظف فيه مئات اليمنيين ويؤدي خدمات للجميع بالإضافة إلى كافة الأنشطة العلمية والاجتماعية والتوعوية التي توليها المجموعة رعاية خاصة.
ومن أهدافه الاهتمام بالتعليم والتدريب وتوفير الجهد والمال على اليمنيين وتوفير ملايين الدولارات التي ينفقونها على العلاج في الخارج، بالإضافة إلى استقطاب البروفيسورات الألمان لعلاج الحالات الحرجة.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved