Saturday 20th May,200612287العددالسبت 22 ,ربيع الثاني 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"الريـاضيـة"

بعد تحقيق كأس النخبة لكرة الماء بعد تحقيق كأس النخبة لكرة الماء
المرزوقي: لاعبونا تفوقوا.. وأفراح الأهلي وإنجازاته ستتواصل

* جدة - محمد الجابري:
هنأ الأستاذ أحمد المرزوقي رئيس نادي الأهلي جميع الأهلاويين بتحقيق فريق الأهلي لكرة الماء كأس النخبة بعد الفوز على فريق الاتحاد. وأشاد بلاعبي الفريق الذين قدموا موسماً مميزاً وأكدوا أحقيتهم وتفوقهم بالفوز ببطولة النخبة.. وامتدح مجهودات الجهاز الفني للفريق والمشرف على اللعبة عبيد الملحان.وقال المرزوقي إن إنجازات نادي الأهلي ستتواصل والنادي يشهد في كل يوم إنجازاً جديداً يؤكد أن الأهلي ناد نموذجي ويمتد تفوقه ليصل إلى جميع الألعاب.
وقدم المرزوقي شكره لجماهير الأهلي الوفية التي تساند النادي الأهلي في كل الألعاب وتقف خلف اللاعبين بالحضور الكبير والمؤازرة المتواصلة في جميع الصالات والملاعب في جدة أو في خارجها وهي دعامة كبيرة في التفوق لألعاب نادي الأهلي.
من جانبه أشار المشرف على لعبة كرة الماء بالنادي الأهلي عبيد الملحان إلى أنه كان واثقاً ومتأكداً من أن كأس النخبة ستكون من نصيب أبطال فريق الأهلي، حيث إن الإصرار والروح الكبيرة قبل المباراة كانت تنبئ عن رغبة كبيرة في تحقيق كأس النخبة والتي تأتي تأكيداً على تفوق النادي الأهلي.. وكذلك لرد الجميل لجماهير الأهلي الوفية.
أما أحسن حارس في البطولة حارس الأهلي والمنتخب السعودي عبد الرحيم المالكي الذي تسلم كأس أفضل حارس في بطولة النخبة عقب نهاية اللقاء الختامي، وتحدث بفرحة كبيرة وقال: فوزنا باللقاء جاء لرد الوفاء والجميل لكل المواقف والدعم الذي وجدناه من رجال الأهلي وإدارة النادي والمشرف على الفريق عبيد الملحان.
وأوضح ان اللاعبين وعدوا الجماهير الأهلاوية خلال الأيام السابقة وقت إجرائهم التدريبات الاستعدادية لنهائي النخبة ان النهاية ستكون سعيدة للأهلاويين وأن كأس النخبة ستكون من نصيب فريق الأهلي لكرة الماء.
زفة واحتفالات جماهيرية
بعد نهاية اللقاء الختامي لبطولة النخبة وفوز الأهلي بكأس النخبة على المنافس التقليدي فريق الاتحاد احتفل لاعبو الأهلي بكأس البطولة في مسبح رعاية الشباب بجدة.. وبعد ذلك توجه لاعبو الفريق وسط مواكب كبيرة من الجماهير الأهلاوية وفي أجواء فرائحية عارمة صوب شارع التحلية حيث مقر النادي ليتواصل الاحتفال بالفوز بكأس النخبة بمشاركة لاعبي الفريق.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved