Monday 15th May,200612282العددالأثنين 17 ,ربيع الثاني 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"الاقتصادية"

بعد دعمها للمرشح السعودي للاتحاد الدولي للاتصالات بعد دعمها للمرشح السعودي للاتحاد الدولي للاتصالات
موبايلي تتلقى رسالة شكر من وزير الاتصالات

* الرياض - الجزيرة:
تلقى المهندس خالد بن عمر الكاف الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي خطاب شكر وتقدير من معالي المهندس محمد جميل ملا وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، نظير ما قامت به شركة موبايلي من دعم لمرشح المملكة الأستاذ سامي بن صفوق البشير المرشح على وظيفة مدير قطاع التنمية بالاتحاد الدولي للاتصالات، من خلال تكفلها بإقامة ورعاية حفل الاستقبال الذي أُقيم بهذه المناسبة خلال انعقاد دورة مجلس الاتحاد الدولي للاتصالات لعام 2006م في جنيف.
من جانبه عبّر المهندس الكاف عن شكره وتقديره لمعالي المهندس محمد جميل ملا وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، معتبراً ما قامت به شركة موبايلي من دعمٍ لمرشح المملكة الأستاذ سامي البشير ما هو إلا واجب وطني تشرفه موبايلي بالقيام به، وسوف تقدم موبايلي كل ما بوسعها لدعم أي توجه فيه خدمة لهذه البلاد في أي مجالٍ من المجالات سواء كان داخل المملكة أو خارجها، كما أثنى الكاف على جهود الوزارة في تسهيل الإجراءات لإقامة وإنجاح هذا الحفل.
هذا وقد قامت موبايلي برعاية الحفل الخاص المُقام لدعم الأستاذ سامي البشير الذي أُقيم بفندق الإنتركونتننتال بجنيف بتاريخ 30 ربيع الأول الموافق 28 إبريل، وذلك بتحملها كافة تكاليف الحفل، الجدير بالذكر أن المملكة تتمتع في هذا الاتحاد بمكانة وتقدير كبيرين لمشاركتها الفاعلة في جميع نشاطاته مما أهلها لرئاسة عددٍ من مؤتمراته ولجانه المختلفة وكذلك رئاسة مجلس إدارته لهذه الدورة.
وسوف تتم الانتخابات بالاقتراع السري لهذا المنصب من قِبل الدول الأعضاء البالغ عددها 187 دولة خلال الشهر الجاري، وذلك في مؤتمر المندوبين المفوضين الذي سيُعقد في تركيا.
وقد وافقت المملكة على ترشيح الأستاذ سامي بن صفوق البشير المرشد المدير العام للشؤون الدولية لهيئة تنظيم الاتصالات وتقنية المعلومات، لتولي هذا المنصب، في وقت بدأت فيه وزارة الاتصالات باستكمال الإجراءات اللازمة والسعي لكسب أصوات الدول الشقيقة والصديقة لمرشح المملكة لتحقيق النجاح والفوز.
وتشير التوقعات إلى أن مرشح المملكة سيكون الأوفر حظاً لما تتمتع به المملكة من مكانة وسمعة مشرفة، بالإضافة إلى خبرة المرشح التي امتدت إلى أكثر من 22 عاماً في متابعة نشاطات وأعمال ومؤتمرات هذا الاتحاد.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved