Wednesday 10th May,200612277العددالاربعاء 12 ,ربيع الثاني 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"متابعة "

( الجزيرة ) كسرت حاجز السرية وحصلت على الكشف الطبي ( الجزيرة ) كسرت حاجز السرية وحصلت على الكشف الطبي
طبيب مصاب بفيروس الكبد يمارس عمله بمستشفى بحائل

* حائل - محمد المصارع :
لا يزال أحد الأطباء يعمل بمهنة استشاري مخ وأعصاب في أكبر مستشفى خاص بحائل تحتفظ (الجزيرة) باسم المستشفى، والطبيب يمارس عمله بكل حرية وهو مصاب بفيروس الكبد الوبائي (C)، واستطاع المستشفى الحصول على إقامة نظامية برقم...... وتاريخ...... بوساطة كشف طبي من المستشفى نفسه على الرغم من أن هذا المستشفى غير مصرح له بالكشف على الأجانب للحصول على الإقامة!!
(الجزيرة) استطاعت كسر حاجز السرية المغلفة لهذه الحادثة والحصول على صورة الكشف الطبي الذي حصل بموجبه على تصريح الإقامة، وهو كشف ذكر إيجابية الفحص لفيروس الكبد الوبائي (HCV) وعلى الرغم من ذلك وقعه مدير المستشفى، وهذا فيه دلالة على تواطؤ مدير المستشفى وإصراره على الخطأ!! كما حصلت (الجزيرة) على آخر تحليل طبي أجراه الطبيب خارج المستشفى الذي يعمل به بقصد التأكد من حالته، وظهرت نتيجة موجبة لتؤكد إصابة الطبيب.
وقد حاولت (الجزيرة) الحصول على رأي صحة حائل من خلال مخاطبتها (رسمياً)، لكنها على ما يبدو تفاجأت بالمعلومة ورفضت التعليق.
يذكر أن الطبيب قد دخل المملكة بتاريخ 23-12-1426هـ وحصل على الإقامة بعد انقضاء فترة التجربة، ولا يزال يمارس عمله بالمستشفى بكل حرية.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved