Wednesday 10th May,200612277العددالاربعاء 12 ,ربيع الثاني 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"متابعة "

بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية
محافظة الزلفي تستضيف ندوة منسقي المدن الصحية في المملكة

* الزلفي - داود أحمد الجميل:
استضافت محافظة الزلفي منذ يوم أمس الثلاثاء بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية وبمشاركة خليجية ندوة وورشة العمل الوطنية الثانية لمنسقي برنامج المدن الصحية في المملكة تحت مسمى (التخطيط الفعال لبرنامج المدن الصحية أساس للانطلاق).
وشارك في الندوة منسقو المدن الصحية في المملكة، وعددها (23) مدينة صحية بجانب مشاركة ممثل منظمة الصحة العالمية ومحاضرين من دول الخليج العربي هنا، وافتتحت الندوة في قاعة بلدية الزلفي الساعة الثامنة والنصف صباح أمس بكلمة لمدير عام الصحة الوقائية، وكلمة لممثل منظمة الصحة العالمية في المملكة، ثم شرح مبسط لشعار برنامج المدن الصحية الجديد يقدمه مشرف البرنامج الأستاذ محمد بن فهد البهلال، فكلمة لمحافظ الزلفي الأستاذ زيد بن محمد آل حسين.. ثم قدمت ثلاث تجارب من المدن الصحية في المملكة حول تطبيق البرنامج فيها وهي: العلا، الدرعية، الطائف.. كما سيتم تدشين موقع برنامج مدينة الزلفي الصحية، وافتتاح معرض المطويات والمطبوعات من إدارة البرنامج بالإضافة إلى عينات من الوسائل الدعائية التي تستخدم للتعريف في هذا البرنامج.
وقد أعدّ برنامج للوفد المشارك في هذه الندوة يتضمن افتتاح مقر لجنة مدينة الزلفي الصحية وزيارة عددٍ من المصانع الوطنية في المحافظة، وكذلك أمسية شعرية بعد صلاة المغرب في قاعة المحاضرات في إدارة التربية والتعليم.
وبهذه المناسبة رحب محافظ الزلفي رئيس لجنة مدينة الزلفي الصحية الأستاذ زيد بن محمد آل حسين بضيوف الندوة التي استضافتها الزلفي، مؤكداً أن حضورهم هو تفعيل لهذه الندوة وما سيقدم فيها من برامج في سبيل تطوير العمل في لجان المدن الصحية في المملكة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved