Sunday 7th May,200612274العددالأحد 9 ,ربيع الثاني 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"زمان الجزيرة"

الأربعاء 20 من ذي الحجة 1392هـ - الموافق 24 من يناير 1973م - العدد 503 الأربعاء 20 من ذي الحجة 1392هـ - الموافق 24 من يناير 1973م - العدد 503
سموه يستمع في الاجتماع إلى إيجاز عسكري
زيارة لفرقة المدرعة الخاصة الملكية الأردنية

زار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وزير الدفاع والطيران والمفتش العام أمس القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية وعقد اجتماع في مقر القيادة العامة حضره السيد أحمد اللوزي رئيس الوزراء ووزير الدفاع والمشير حابس المحالي القائد العام للقوات المسلحة الأردنية ورئيس هيئة الأركان ومساعداه.
كما حضر الاجتماع أعضاء الوفد العسكري المرافق لسمو الأمير سلطان وقائد القوات السعودية المرابطة في الأردن سعادة السفير السعودي في عمان وقد استمع سموه إلى إيجاز عسكري من كبار القادة العسكريين في القيادة العامة.
هذا وقد قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وزير الدفاع والطيران والمفتش العام يصحبه المشير حابس المجالي القائد العام للقوات المسلحة الأردنية وسعادة الشيخ أحمد الكحيمي السفير السعودي في عمان والوفد العسكري المرافق لسموه صباح أمس بزيارة للفرقة المدرعة الخاصة الملكية الأردنية وكان في استقباله قائد الفرقة وكبار ضباطها.
وألقى قائد الفرقة كلمة رحب فيها بسمو الأمير سلطان وأشاد بالمملكة العربية السعودية ملكاً وحكومة وشعباً بمواقفها النبيلة الصادقة من الأردن وقدم قائد الفرقة المدرعة الخامسة إيجازاً عن مستوى التدريب في الفرقة.
كما قدم لسمو الأمير سلطان علم الفرقة الخامسة بمناسبة زيارته.
كما زار سمو الأمير سلطان عدداً من وحدات الفرقة الخامسة واستمع إلى إيجاز من قادتها عن مستويات التدريب ثم زار بعد ذلك مدرسة تدريب قوات الصاعقة حيث كان في استقباله نائب القائد العام للقوات المسلحة الأردنية ورئيس الأركان ومساعده للعمليات وآمر مدرسة المشاة وقائد القوات الخاصة وعدد من كبار الضباط.
وقد ألقى قائد القوات الخاصة كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان وأشاد بمواقف المملكة لدعم الأردن حتى يبقى سداً منيعاً وقوياً في وجه التحديات والعدوان.
هذا وقد شهد جلالة الملك الحسين عاهل الأردن بعد ظهر أول أمس مباراة البولو التي أقامها نادي البولو الملكي الأردني تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وزير الدفاع والطيران وحضر هذه المباراة دولة السيد أحمد اللوزي رئيس الوزراء الأردني ورئيسا مجلس الأعيان والنواب رئيس الديوان الملكي والوزراء والقائد العام للقوات المسلحة الأردنية ونائبه ورئيس هيئة الأركان وعدد من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين ورؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved