Saturday 6th May,200612273العددالسبت 8 ,ربيع الثاني 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"تغطية خاصة"

صباح اليوم بمركز الملك خالد الحضاري ببريدة صباح اليوم بمركز الملك خالد الحضاري ببريدة
الأمير فيصل بن بندر يفتتح معرض التدريب والتوظيف

* بريدة - بندر الرشودي:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم وبحضور معالي محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور علي الغفيص صباح اليوم السبت, حفل افتتاح معرض التدريب والتوظيف الذي ينظمه برنامج الأمير فيصل بن بندر للتدريب وتوطين الوظائف ومجلس التعليم الفني والتدريب التقني بمنطقة القصيم في الفترة من 4 إلى 8-12-1427هـ في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة، وسيتضمن المعرض العديد من الفعاليات والندوات والدورات التدريبية.
وسيبدأ الحفل في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً ببرنامج خطابي ثم تبدأ الندوة الكبرى التي يشترك فيها كل من الدكتور محمد السهلاوي مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية والدكتور فهد التويجري نائب محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني للتدريب المشترك، وتحمل عنوان ( أضواء على التدريب والتوظيف في القطاع الخاص).
ثم يتفضل سمو أمير منطقة القصيم بقص شريط المعرض واستعراض الجهات المشاركة.
د. علي بن صالح البراك رئيس مجلس التعليم الفني والتدريب المهني بمنطقة القصيم والمشرف على برنامج الأمير فيصل بن بندر للتدريب وتوطين الوظائف أشار إلى أن معرض التدريب والتوظيف يهدف إلى مد جسور التواصل بين المؤسسات والجهات المعنية بتدريب وتوظيف الشباب، وقال: ننتظر أن تساهم الفرص الوظيفية المطروحة من شركات مرموقة وكبيرة في تمكين الشباب من الحصول على فرص تتناسب ومؤهلاتهم.
كما أكد الدكتور البراك أن المعرض لم يغفل أهمية التدريب حيث يتضمن العديد من الفرص التدريبية للجنسين وذلك بغرض تطوير قدراتهم وتنمية معارفهم؛ مثمناً في الختام لسمو أمير منطقة القصيم رعايته الكريمة ودعمه اللامحدود لشباب المنطقة، والشكر موصول كذلك لسمو نائبه على اهتمامه ولمعالي الدكتور علي الغفيص على دعمه للبرامج الشبابية وللجهات المشاركة على مشاركتها في إنجاح المعرض.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved