Sunday 23rd April,200612260العددالأحد 25 ,ربيع الاول 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"عزيزتـي الجزيرة"

خطبة الجمعة خطبة الجمعة

سعادة رئيس تحرير جريدة (الجزيرة).. سلمه الله .السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أتابع باهتمام ما يُنشر في صفحة (آفاق إسلامية) كل يوم جمعة، كما أنني من أشد المتابعين والمعجبين بهذه الصفحة؛ فهي بحر لا ينضب من العلم الإسلامي والمعرفة. كما أنني أشيد بما يكتب في عمود الكاتب ومشرف الصفحة الأستاذ سلمان بن محمد العمري، فهذا العمود الرائع يناقش فيه الكاتب مشكلات العصر في إطار أسلوب شيق وممتع. ولكن لديَّ بعض الاقتراحات على هذه الصفحة الرائعة، وذلك من أجل التطوير الذي دائماً نبحث عنه في جريدتنا الغراء (الجزيرة)، فأتمنى:
أولاً: تخصيص زاوية كل يوم جمعة في هذه الصفحة اسمها (خطبة الجمعة)، تكون خطبة جيدة لخطباء الجوامع المنتشرة في جميع أنحاء بلادي الغالية، وذلك لكي تعم الفائدة الجميع الذي سمعها والذي سوف يطلع عليها من خلال صفحة (آفاق إسلامية) ب(الجزيرة)، وذلك امتثالاً لحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم: (الدالُّ على الخير كفاعله).
ثانياً: تخصيص زاوية تكون لأصحاب الظروف القاسية الذين هم في حاجة إلى المساعدة من أصحاب القلوب الرحيمة، فالدين الإسلامي يحث على التعاضد والتواد والتراحم والمساعدة للمحتاج من المقتدرين والسباقين لفعل الخير، وليكون ذلك من خلال هذه الصفحة (آفاق إسلامية) في صحيفة (الجزيرة).
وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه

محمد عبد الرحمن القبع الحربي
الأسياح - ص. ب 132

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved