Thursday 20th April,200612257العددالخميس 22 ,ربيع الاول 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"الريـاضيـة"

رؤساء أندية سدير يهنئون الفيصلي بالصعود رؤساء أندية سدير يهنئون الفيصلي بالصعود

* حوطة سدير - ناصر العريج:
عبّر عدد من رؤساء الأندية في سدير عن سعادتهم، مشاركين فرح أهالي حرمة بسدير وإدارة ومنسوبي النادي الفيصلي في حرمة بمناسبة الحدث التاريخي الرياضي في منطقة سدير المتمثل في صعود نادي الفيصلي إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة واللعب في دوري خادم الحرمين الشريفين بداية من الموسم الرياضي القادم بإذن الله بعد أن حلّ وصيفاً لشقيقه نادي الخليج من سيهات.
الماضي: الفيصلي سفيرنا في الممتاز
* في البداية قال الأستاذ خالد بن عبدالله الماضي رئيس نادي الاعتماد بروضة سدير: أتقدم بخالص التهاني والتبريكات لفارس أندية سدير وسفيرها التاريخي في أندية الممتاز لكرة القدم نادي الفيصلي في حرمة. تهنئة من الأعماق أقدمها إلى رئيس النادي فهد المدلج وإخوانه إدارة النادي وأعضاء الشرف ولكل من ساهم في هذا الإنجاز من نجوم الفريق وجهاز إداري وفني أنقل هذه التهاني أصالة عن نفسي ونيابة عن إخواني بإدارة النادي وأعضاء شرف ومنسوبين. وأضاف خالد الماضي: إن نادي الاعتماد بروضة سدير يضع جميع إمكاناته تحت تصرف إخوانهم (سفراء سدير) نادي الفيصلي، مؤكدين الوقوف معهم ومساندتهم.
العتيبي: فرحتنا كبيرة بصعود الفيصلي
* ومن جانبه قال الأستاذ محمد غلاب العتيبي رئيس نادي نجد بحوطة سدير إن الأفراح لا توصف ونحن نرى ممثلاً لأندية سدير ضمن مصاف الأندية الممتازة في كرة القدم.. تهنئة صادقة أقدمها إلى إخواني رئيس وأعضاء ومنسوبي ولاعبي نادي الفيصلي في حرمة بسدير على هذا الإنجاز الكروي الكبير.. والتهنئة موصولة إلى الأفاضل رئيس مركز وأهالي حرمة بسدير وأعضاء شرف النادي. وأضاف العتيبي: أتمنى أن يتكاتف الجميع من أندية سدير وذلك ليكون تواجد الفيصلي في الدوري الممتاز مستمرا ومتواصلاً ويستمر في تشريف الرياضة (السديراوية).
المزروع: بالوقفة الصادقة تحقق الإنجاز
* وعبّر رئيس نادي سدير بجلاجل الأستاذ علي بن عبدالله المزروع عن سعادته الكبيرة وهو يتلقى خبر صعود أشقائه نادي الفيصلي في حرمة بسدير إلى مصاف الأندية الممتازة.. وقد نقل المزروع رئيس نادي سدير تهانيه لإدارة ومنسوبي وأعضاء شرف الفيصلي أصالة عن نفسه ونيابة عن إخوانه إدارة نادي سدير بجلاجل والرياضيين في مدينة جلاجل بسدير. وأضاف المزروع قائلاً: إن هذا الإنجاز الفيصلاوي الكبير لم يكن يتحقق إلا بتوفيق الله أولاً وأخيراً ثم بالوقفة الصادقة من رجال الأعمال وأعضاء الشرف والتخطيط الإداري الجيد متمثلاً في رئيس النادي فهد المدلج وإدارته والأداء الرائع من نجوم الفريق.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved