Saturday 15th April,200612252العددالسبت 17 ,ربيع الاول 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"محليــات"

بالتعاون مع إدارة تعليم الرياض بالتعاون مع إدارة تعليم الرياض
عقد الدورة الـ14 للتوعية بأضرار المخدرات

* الرياض - عبدالرحمن السريع:
إنفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الأمير سلطان بن فهد - حفظه الله - تنفذ اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات بالتعاون مع الإدارة العامة للتربية والتعليم بنين بمنطقة الرياض الدورة التدريبية الرابعة عشرة للتوعية بأضرار المخدرات للمرشدين والمعلمين التي ستبدأ اليوم السبت بمقر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قاعة الأمير فيصل بن فهد في تمام الساعة التاسعة صباحاً، وتستمر حتى يوم الأربعاء القادم وبشكل مكثف.
وقد وجه اللواء محمد بن عبدالعزيز الفريح، مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بتشكيل اللجان لهذه الدورة وتنفيذها في الوقت المحدد لها وطرح كل ما هو جديد في مجال التوعية بأضرار المخدرات للحضور وتزويدهم بالمعلومات والوسائل الحديثة في مجال الوقاية من المخدرات والتركيز على الجانب التوعوي والتربوي.
كما أوضح سعادة الأستاذ عبدالإله بن محمد الشريف مدير إدارة الشؤون الوقائية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات أن الدورة تهدف إلى تعريف المرشدين الطلابيين والمعلمين على سلوك متعاطي المخدرات وأسباب الإدمان ودوافعه ليقوموا بدورهم في توعية الطلاب والأفراد بالأضرار الجسيمة الناتجة عن تعاطي المخدرات وصولاً إلى حماية الأسرة والمجتمع. وسيشارك في هذه الدورة عدد من الأساتذة المتخصصين والضباط في مجال العقاقير الطبية وعلم النفس والتربية والإعلام.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved