Friday 14th April,200612251العددالجمعة 16 ,ربيع الاول 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"الريـاضيـة"

بعد توقيعهما اتفاقية تعاون بعد توقيعهما اتفاقية تعاون
راديو وتلفزيون العرب تسمح ل mbc بعرض لقطات من مباريات كأس العالم ومباريات المنتخب الودية

وقعت كل من شبكة art ومجموعة mbc اتفاقية تعاون بينهما تمنح mbc تغطية إخبارية لمباريات كأس العالم من خلال لقطات من كل مباراة تجري ضمن فعاليات المونديال الصيف المقبل في ألمانيا الذي تملك art حقوق بثه المباشر والحصري في منطقة الشرق الوسط، ويخول الاتفاق كلا من راديو mbcfm وراديو بانوراما mbc بإذاعة مباريات المونديال في بث حي ومباشر.
كما يشمل الاتفاق بث مقتطفات للمباريات الودية التي سيجريها المنتخب السعودي ضمن استعداداته للمونديال في شهر مايو القادم، فضلا عن السماح بطاقم فني يتواجد في أماكن الأحداث بغرض عمل التقارير اليومية لصالح نشرات الأخبار والبرامج الرياضية لقنوات مجموعة mbc.
هذا وقد قام بالتوقيع على الاتفاقية كل من العضو المنتدب للشركة العالمية للأحداث الرياضية ISE ومدير عام القنوات الرياضية ب art الأستاذ محيي الدين بن صالح كامل والمشرف العام لمجموعة mbc الأستاذ علي الحديثي، معلنين استمرار التعاون المتميز وتطوير العلاقة بين هاتين المؤسستين الرائدتين.
ويمتد التعاون بين art وmbc ليشمل الأحداث الرياضية بأن تقوم مجموعة mbc بإذاعة مختصرات ومقتطفات من مباريات دوري أبطال أوروبا وبطولة دوري أبطال العرب والدوري الإنجليزي وعدد آخر من الأحداث التي تملك art حق بثها الكامل والمباشر. ومن خلال هذا الاتفاق تظل شبكة راديو وتلفزيون العرب art هي المالك الحصري لمجموعة الأحداث الرياضية ومن ضمنها مونديال 2006م.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved