Thursday 13th April,200612250العددالخميس 15 ,ربيع الاول 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"محليــات"

الأحد المقبل بقاعة حمد الجاسر الأحد المقبل بقاعة حمد الجاسر
الأمير سلمان يرعى حفل تخرج الدفعة الخامسة والأربعين من طلاب جامعة الملك سعود

  * الرياض - فارس القحطاني:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض مساء يوم الأحد الموافق 18 ربيع الأول 1427هـ حفل تخرج الدفعة الخامسة والأربعين من طلاب جامعة الملك سعود في مختلف الدرجات العلمية الدكتوراه والزمالة والماجستير والدبلوم والبكالوريوس للعام الجامعي 1427هـ وذلك بقاعة الشيخ حمد الجاسر بمبنى المؤتمرات بمقر الجامعة بالدرعية.
وبهذه المناسبة أعرب معالي مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور عبد الله بن محمد الفيصل عن فخر الجامعة ومنسوبيها كافة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض لحفل تخريج الطلاب حيث عودنا سموه حفظه الله برعايته مختلف المناسبات والفعاليات التي تقام بالجامعة حيث يصادف هذا الحفل استعداد الجامعة بالاحتفال بمرور خمسين عاماً على إنشائها.
وأكد الدكتور الفيصل أننا نلمس من سموه الكريم الحب والتقدير للجامعة كصرح علمي فهو قريب من أبنائه الطلاب يشاركهم فرحة التخرج ويقدم لهم نصائحه وتوجيهاته التي ستكون دافعاً لهم بإذن الله للبذل والعطاء في حياتهم العلمية والعملية.
ونوّه معاليه بمشاركة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن سلمان بن عبد العزيز وإلقائه كلمة الخريجين المتميزين كأحد الخريجين السابقين المتميزين مما يعطي الدلالة على حرص سموه مشاركة زملائه الخريجين فرحتهم مقدما لهم الدعم في حياتهم العلمية والعملية ومواصلة مسيرة النجاح والتميز.
وتجدر الإشارة إلى أن عدد الخريجين المتوقع تخرجهم في هذا الفصل بلغ 4517 طالباً منهم (18) دكتوراه و(32) زمالة في الطب (217) ماجستير و(3882) بكالوريوس و(368) دبلوم.
وفي ختام تصريحه دعا الدكتور الفيصل الله العلي القدير أن يحفظ هذه البلاد من كل مكروه وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهم الله جميعاً.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved