Monday 10th April,200612247العددالأثنين 12 ,ربيع الاول 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"محليــات"

سارقو السيارات والمنازل في قبضة (أمن) الرياض سارقو السيارات والمنازل في قبضة (أمن) الرياض

* الرياض - عبدالرحمن السريع:
تمكنت شرطة منطقة الرياض من القبض على واحدة من أخطر العصابات التي وسعت نشاطاتها الإجرامية لتشمل بالإضافة لسرقة السيارات سرقة المصوغات الذهبية والساعات الثمينة والأجهزة الكهربائية.
وكانت شرطة الرياض ممثلة في شعبة التحريات والبحث الجنائي قامت بدراسة البلاغات المدونة لدى مراكز شرطة النسيم والنظيم والعليا والروضة والحمراء عن سرقات تمت من المنازل لمصوغات ذهبية وساعات ثمينة.. وسرقة سيارات من مواقع متعددة للبحث عن الجناة في تلك الجرائم، ولفت انتباهها ارتكاب الحوادث في وقت متقارب وبأسلوب إجرامي واحد، مما يوحي أن الجناة أنفسهم يكررون ارتكابهم لجرائمهم مع تغيير الأحياء لتضليل الجهات الأمنية وتشتيت انتباههم.
ووفقاً للمعلومات المستقاة من مسارح الحوادث الجنائية ودراسة الأساليب الإجرامية المتبعة تم وضع خطط البحث والمتابعة الميدانية وزرع المصادر السرية في المواقع المشبوهة والأحياء التي تكثر فيها النشاطات الإجرامية، وتبين من المعلومات البحثية أن الشبهة تحوم حول ثلاثة شباب من ذوي السلوك المنحرف تم رصدهم ومتابعتهم، وتأكد عزمهم على التخطيط لسرقة جديدة فتمت مباغتتهم والقبض عليهم جميعاً وباستجوابهم أقروا واعترفوا بقيامهم بسرقة تسع سيارات وقيامهم، بارتكاب سرقات من المنازل.. كما اعترفوا بالقيام بسرقة أربعة عشر منزلاً، وتنوعت سرقاتهم ما بين أجهزة وأدوات كهربائية ومجوهرات ومصوغات ذهبية.. كما أقروا بقيامهم بالاتفاق مع أحد الأشخاص يقوم بشراء المسروقات منهم بثمن بخس ليعيد بيعها رغم علمه بأنها مسروقة حيث تم القبض عليه واعترف بتواطئه مع المقبوض عليهم لشراء المسروقات وإعادة بيعها وصدق اعترافه واعترافاتهم شرعاً.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved