Wednesday 5th April,200612242العددالاربعاء 7 ,ربيع الاول 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"الريـاضيـة"

فيما هنأهم بصعودهم للدوري الممتاز فيما هنأهم بصعودهم للدوري الممتاز
أمير الشمالية استقبل مدير مكتب الرعاية ورئيس ولاعبي نادي عرعر

* عرعر - عبدالله القاران:
استقبل صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتب سموه بالإمارة صباح أمس الثلاثاء مدير مكتب رعاية الشباب ورئيس ولاعبي نادي عرعر الرياضي يتقدمه مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله الشويمان ورئيس النادي الأستاذ تركي بن رضيمان العنزي ونائب رئيس أعضاء الشرف الأستاذ وارد بن عبدالله الهذلول وذلك بمناسبة فوز فريق كرة الطائرة بالنادي لبطولة المملكة في كرة الطائرة لدرجة الشباب وصعوده للدوري الممتاز.
وقد رحب صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية بهم وأثنى على جهودهم المباركة من خلال تطور الحركة الرياضية بالمنطقة وتبادل معهم الأحاديث الودية كما هنأهم سموه بإنجازاتهم التي تحققت المتمثلة في حصولهم على عدد من البطولات خلال الموسم الرياضي الحالي متمنياً لهم سموه مزيداً من التوفيق والنجاح.
بعد ذلك تشرف مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة بإلقاء كلمة أمام سموه أعرب فيها عن عظيم شكره وتقديره لسموه على الرعاية التي يحظى بها أبناؤه الرياضيون بالمنطقة.
بعد ذلك ألقى رئيس النادي كلمة أمام سموه أعرب فيها باسمه ونيابةً عن منسوبي النادي والرياضيين بالمنطقة عن عظيم شكرهم وامتنانهم لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية على الدعم اللامحدود الذي يوليه سموه للرياضة والرياضيين بالمنطقة التي تأتي في ظل الرعاية التي يحظى بها شباب المنطقة من لدن سموه الكريم مما كان لها الفضل بعد الله ثم الدعم السخي الذي توليه القيادة الرشيدة ممثلة بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز في الارتقاء بمستوى الرياضة بالمنطقة.
كما استعرض رئيس النادي من خلال كلمته البطولات والأنشطة التي حققها النادي. بعد ذلك تشرف رئيس نادي عرعر بتقديم كأس البطولة لسموه الذي بدوره أهداه سموه للنادي وهدية لسموه عبارة عن درع تذكاري، ثم قدم مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب درع الرئاسة لسموه ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه.
وحضر اللقاء وكيل الإمارة المساعد الشيخ صالح بن عبدالكريم المحيميد ومدير عام المراسم بالإمارة الأستاذ صالح بن حمود القاران.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved