Friday 24th March,200612230العددالجمعة 24 ,صفر 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"محليــات"

أمير جازان كرَّم (الجزيرة ) لمشاركتها في أسبوع المرور أمير جازان كرَّم (الجزيرة ) لمشاركتها في أسبوع المرور
الأمير محمد بن ناصر: لا فرق بين كبير ولا صغير.. نحن في دولة نظام

* جازان - إبراهيم بكري -يوسف حكمي:
أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في تصريح ل(الجزيرة) قائلاً: إنه لا فرق بين كبير ولا صغير.. نحن هنا في دولة نظام ويطبق على الجميع ولذلك يجب أن يكون المسؤول قدوة للآخرين فيجب عليه الالتزام بالنظام وتطبيقه ونحن ندرك وعي المسؤولين في تطبيق تعاليم المرور لأنها واجب وطني وديني لتحقيق المصلحة العامة.
وأعرب عن سعادته بالمشاركة في تدشين فعاليات أسبوع المرور بالمنطقة مبرزاً الأهداف التي يعمل الأسبوع لتحقيقها ومنها رفع المستوى التوعوي لدى المواطن والمقيم بأهمية الالتزام بقوانين المرور وتضافر الجهود بين إدارة المرور وغيرها من الجهات من جهة، والمواطن والمقيم من جهة أخرى والتفاعل الإيجابي بينهما بما يحقق الأهداف المرجوة ويخدم المصلحة العامة.
وفي نفس السياق دشّن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أمس فعاليات أسبوع المرور الخليجي الثاني والعشرين الذي يقام بعنوان (الالتزام فيه الأمان) وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الذي ينفذ بمختلف مناطق المملكة.
وفور وصول سموه قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض المصاحب لفعاليات الأسبوع وتجول والحضور على أقسامه التي اشتملت على العديد من اللوحات والأعمال التوعوية بمخاطر المرور والسلامة المرورية وتمثل مشاركة العديد من الجهات الحكومية والأهلية واستمع لشرح مفصل عنها.
إثر ذلك بدئ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقى مدير إدارة المرور بجازان العقيد عبدالله الشهراني كلمة أشار فيها إلى أهمية الأسبوع وشعار العام الحالي الذي يؤكد على أهمية الالتزام بتعليمات وقواعد المرور فيما يخص السلامة المرورية والتوعية بأهميتها والتقيد بها في جميع الأوقات راجياً من الله تعالى السلامة والعون والتوفيق للجميع.
بعدها ألقيت قصيدة شعرية بالمناسبة فكلمة لمدير فرع هيئة التحقيق والادعاء العام إبراهيم عطيف أشار فيها للجانب الديني في الالتزام بالقواعد المرورية ومراعاتها وأثر ذلك في الحفاظ على الأرواح والممتلكات.
وفي نهاية الحفل قام سمو أمير منطقة جازان بتسليم الدروع والشهادات التقديرية الى الجهات والأفراد المشاركين بالفعاليات.
كما قام سموه بتكريم مكتب صحيفة (الجزيرة) بجازان على جهوده الجبارة في المشاركة بفعاليات أسبوع المرور من خلال التوعية الإعلامية الهادفة.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved