Friday 24th March,200612230العددالجمعة 24 ,صفر 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"محليــات"

طلاب الرياض يشاركون في مسابقة ثقافية في عجمان طلاب الرياض يشاركون في مسابقة ثقافية في عجمان

* الرياض - منصور البراك:
دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض (بنين) جميع المدارس الثانوية الحكومية والأهلية إلى المشاركة في المسابقة الثالثة والعشرين لجائزة راشد بن حميد للثقافة والعلوم بإمارة عجمان في دولة الإمارات العربية المتحدة لطلاب المرحلة الثانوية.
وأوضح مدير شؤون الطلاب الأستاذ صالح بن عبدالرحمن الهدلق أن شروط المسابقة هي أن يكون الموضوع جديدا لم يسبق التقدم به في مسابقات أخرى ولم يتم نشره في الصحف المحلية أو الخارجية، ولا يحق للفائز سنتين متتاليتين بالجائزة المشاركة في هذه المسابقة إلا إذا تغير المجال أو المستوى المشارك به، على أن يكون مطبوعا، وألا يتجاوز عمر المتسابق خمسة وعشرين عاما، ويرفق صورة من جواز السفر.
وأشار إلى أن المجالات التي ستكون فيها المنافسات هي مجال الشعر ومجال القصية القصيرة والبحث الثقافي العام، ويكون في عدد من الموضوعات منها الشيخ أحمد ديدات حياته ودعوته، والموضوع الثاني حماية ورعاية الطفولة في دول مجلس التعاون الخليجي عموما والإمارات خصوصا، والموضوع الثالث الهوية الوطنية، والموضوع الرابع التغذية الصحية. وتم تحديد آخر موعد لاستقبال المشاركات ورفعها لقسم النشاط الثقافي بالإدارة العامة في موعد أقصاه 3-3-1427هـ.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved