Thursday 23rd March,200612229العددالخميس 23 ,صفر 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"الاقتصادية"

الهيئة الملكية توقع عقوداً لمشروعات جديدة الهيئة الملكية توقع عقوداً لمشروعات جديدة

* ينبع - أحمد دليم:
وقعت الهيئة الملكية بينبع عقد إيجار مع شركة الجبس العالمية المحدودة لإنتاج بودرة الجبس بطاقة إجمالية (300.000 طن - السنة) ومساحة (4) هكتار.
وسيوفر المشروع (70) فرصة عمل وظيفية، هذا ويعد المشروع من الصناعات الخفيفة المهمة التي سوف تساهم إلى جانب المشاريع الأخرى في نمو المدينة وتطورها، ويتوقع أن يدخل المشروع عملية الإنتاج بداية عام 2007م. ويشار إلى أن شركة لافارج جيبسم انترناشيونال الفرنسية تملك في المشروع (40%) مما يدعمه فنياً وتقنياً لما تملكه الشركة من تقدم عالمي في هذا المجال.
هذا وقد وقعت الهيئة الملكية إشعاري تخصيص مشروطة لتوسعة شركة ينبع للحديد بمساحة إضافية (0.7) هكتار ومصنع أحجار رضوي بمساحة إضافية (0.5) هكتار. كما تم تخصيص موقع للشركة السعودية لمواد البناء المحدودة في منطقة الصناعات الخفيفة، وسيقام المشروع على مساحة هكتارين ويوفر (28) فرصة وظيفية.وتسعى الهيئة الملكية للجبيل وينبع لتطوير البنية التحتية وتقديم الخدمات المساندة وتهيئة الجو الصناعي المناسب لقيام هذه الصناعات ومثيلاتها وجذب الاستثمارات للمنطقة، إذ تعمل على زيادة ازدهار ودعم الاقتصاد الوطني الذي تعد مدينتي الجبيل وينبع الصناعيتين أحد أهم وأقوى ركائزه.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved