Monday 20th March,200612226العددالأثنين 20 ,صفر 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"متابعة "

مشيداً بحرص القيادة وتطلعاتها مشيداً بحرص القيادة وتطلعاتها
العثيم: تعيين الأمير فيصل بن مشعل إضافة مشرقة لمنطقة القصيم

* بريدة - مكتب الجزيرة:
أعرب الدكتور أحمد بن صالح العثيم ابن بريدة البار وأحد رجال الأعمال المرموقين عن بالغ شكره وتقديره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام على تفضلهم بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائباً لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم.
وقال الدكتور العثيم: ليس غريباً أن يأتي العطاء ثراً متدفقاً فياضا ينبض بأسمى وأبهى معاني الحب والوفاء لهذا الجزء الغالي من وطننا الكبير المملكة العربية السعودية؛ ذلك لأننا -ولله الحمد- نتفيأ دوحة المجد الوارفة الظل التي تستحضر رسالتها إزاء انسان هذا الوطن وتسعى لتحقيق طموحاته.
واختيار صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل نائباً لسمو أمير منطقة القصيم جاء مجسداً لتطلعات القيادة لما يعرف عن سموه الكريم من حس إداري متأصل، وفكر قيادي ثاقب يدفعه في ذلك روح المواطنة والانتماء التي حققها سموه الكريم واقعا حيا ينبض بالنجاح والتميز والانجاز خلال مسيرة عمله السابقة.
وأضاف الدكتور أحمد قائلا: إن رجلا بهذه المواصفات التي قدرتها القيادة سيشكل بإذن الله تعالى إضافة مشرقة لمنطقة القصيم، وسيكون بحول الله تعالى الساعد الأيمن والعضد المتين لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ليتناغم فكر الفيصلين المعبق بالتطلع والطموح والعمل المخلص البناء.
وبين أن القصيم إذا كانت تفاخر بحامل لواء التميز والابداع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر فإنها اليوم تسعد بانضمام سمو نائبه إليه لتواصل المنطقة حضورها المشرف ونجاحاتها التنموية والحضارية على كافة الاصعدة والمستويات البشرية والمادية.
وتطرق العثيم إلى وفاءات القيادة مؤكداً أن ذلك منهج قويم زرعه وكرسه الباني الملك عبدالعزيز وتمسك به أبناؤه البررة الذين لا يزالون يمارسونه سلوكاً يومياً من خلال اجراءاتهم وتوجهاتهم
مؤكداً في ذات الوقت ان منطقة القصيم تستحق من القيادة هذا الاهتمام حيث يلمس أبناء القصيم ذلك بل يعيشونه ويعايشونه فما حققته المنطقة من قفزات متتالية خير شاهد على ذلك.. متفائلا بالمزيد من الانجازات لمنطقة القصيم في ظل اهتمام القيادة وحرص سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.
واختتم العثيم تصريحه مهنئاً صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر باختيار وتعيين نائبه ولسمو الأمير فيصل بن مشعل هذه الثقة الغالية ولأبناء القصيم أنموذجاً القيادي الجديد متمنياً للوطن عموماً ولمنطقة القصيم المزيد من الخطوات الحضارية والانمائية.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved