Sunday 19th March,200612225العددالأحد 19 ,صفر 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"الريـاضيـة"

أكد تسليم النادي لرعاية الشباب أكد تسليم النادي لرعاية الشباب
نائب رئيس الجبلين «السيف»: تقرير مسؤول الأمن في الملعب وتقرير رئيس قسم الشرطة يدحضان مزاعم القحطاني

* حائل - محمد المصارع:
أكد محمد الحمد السيف نائب رئيس نادي الجبلين بأنه لا يقر ما شاهده من أحداث دخيلة أثناء مباراة فريقه ضد الرائد موضحا رفضه لأي خروج عن الروح الرياضية.. وقال السيف في تصريح ل(الجزيرة): نحن في الجبلين لا نقر هذه الأحداث لكننا بشر (من لحم ودم) ولسنا خشباً مسندة!! حتى نبتسم لما حدث من الحكم القحطاني فهو من أثار حفيظة اللاعبين بقراراته العكسية والخاطئة وانفعالاته غير المبررة وتلفظه بألفاظ (نابية) على لاعبينا.
واسترسل السيف بأن ما شاهده من الحكم القحطاني كان بعيدا عن الأمانة والعدل والانصاف وهي الصفات التي يجب أن يتحلى بها قضاة الملاعب.. موضحا بأن الغريب في الأمر وهو المضحك المبكي أن الحكم القحطاني أدعى على عدد من لاعبينا بأنهم تسببوا في ضربه ونزيف الدماء منه والحقيقة غير ذلك فالجميع شاهد الحكم عند خروجه من الملعب سليماً وتواجد بسرعة في قسم الشرطة الشمالية في مدينة بريدة وأثبتت تقارير الشرطة بأن الحكم في حالة سليمة ولم يصب بأذى.
ودوّن رئيس القسم العقيد سعد العيتبي أقوال القحطاني التي تضمنت بأنه لم يصب بأي أذى!! أو حتى خدوش نتيجة ما حصل وذلك بعد أن رفض القحطاني التوجه للمستشفى للكشف عليه من أجل تأكيد إدعائه!!.. وأضاف السيف بأن الحكم القحطاني اكتفى بادعاءات باطلة ضد لاعبينا ولم يستطع تحديد أي تصرف مشين والشاهد على دحض افتراءات القحطاني هو تقرير مسؤول الأمن في الملعب النقيب محمد القرني الذي شاهد ما حدث ودوّن في تقريره بأن هناك أحداثا ومحاولات اعتداء من قبل الجماهير ولكن الحكم لم يتعرض للضرب إطلاقاً.
وفي نهاية تصريحه كشف السيف عن توجه إدارة النادي برفع احتجاج وتظلم لسمو الرئيس العام يحوي تفاصيل كل ما حدث قبل وأثناء وبعد المباراة مؤكداً عزم إدارته تسليم النادي للرئاسة العامة لرعاية الشباب فهي الأجدر بحفظ حقوق الأندية التي تقع تحت مظلتها.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved