Saturday 18th March,200612224العددالسبت 18 ,صفر 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"الريـاضيـة"

استبعد هبوط الرائد.. ورشَّح الرياض ونجران للصعود.. استبعد هبوط الرائد.. ورشَّح الرياض ونجران للصعود..
النفزي مدرب الفيصلي:قبلت قيادة الفيصلي لأنني (عاشق) للتحدي

* المجمعة - فهد الفهد:
قال المدرب (التونسي) ناصر النفزي الذي أسندت له إدارة النادي الفيصلي بحرمة مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالإعارة من نادي النهضة حتى نهاية الموسم إنه قَبِلَ هذه المهمة في هذا الوقت من دوري أندية الدرجة الأولى لكونه يعشق التحدي.. وقال في حديث ل(الجزيرة) عقب أول تدريب له مع الفيصلي يوم الجمعة الماضي إنني أعرف فريق الفيصلي فهو أحد الفرق البارزة في دوري الأولى ومستواه مميز حيث ينافس على المراكز الأولى في الدوري وطموحه الصعود.. وأنا بطبعي أعشق التحدي.. خصوصاً مع فريق مثل الفيصلي الذي أتوقع أن أعمل معه الكثير...
وأضاف أنه من خلال مشاهدته لاحظ أنه يحتاج إلى بعض الأمور، لكنه لا يستطيع تصحيحها نظراً لأنهم في معمعة الدوري وليس هناك فرصة مواتية حتى لالتقاط الأنفاس لكون أن مباريات الدوري متتالية.. وأشار إلى أن الفيصلي يضم عناصر جيدة تتمتع بإمكانات فنية عالية لم تستغل حتى تعطي أكثر للفريق.. فكل مدرب يتمنى أن يكون لديه مثل هذه المجموعة الجيدة.
** وقال النفزي إنني أتابع دوري أندية الدرجة الأولى وشاهدت أغلب الفرق.. وقد أعجبني فريق نجران وأعتبره من أفضل فرق الدوري.. ورشح فرق الرياض ونجران للمنافسة على الصعود والفتح والشعلة للهبوط للدرجة الثانية.. واستبعد هبوط فريق الرائد رغم أنه يحتل المؤخرة في ترتيب الفرق.. واعتبر الفرصة مواتية له لتصحيح وضعه.. حيث ما زال في الدوري الشيء الكثير.
** وعن فريقه النهضة الذي صعد به إلى دوري الدرجة الأولى بعد حصوله على المركز الثاني بعد سدوس أكد أن فريق النهضة من الفرق الجيدة في دوري الدرجة الثانية.. وصعد بكل جدارة واستحقاق وسيكون له صولات وجولات في الموسم القادم في دوري الدرجة الأولى.. ورشحه من الآن للمنافسة على الصعود إلى دوري الأضواء.
** وعن فريق سدوس بطل الدوري للدرجة الثانية قال النفزي إن فريق سدوس رغم أنه حقق بطولة الدوري إلا أنه أقل مستوى من النهضة ويحتاج الفريق إلى تغيير بعض لاعبيه حتى يبقى في الأولى واعتبر فريق الربيع هو أفضل فرق دوري أندية الدرجة الثانية من حيث المستوى، لكن الحظ لم يحالفه للصعود.. وأضاف أن الفريقين الهابطين (الغوطه والتهامي) هما بالفعل اللذان يستحقان الهبوط.. وأن النجمة أفضل منهما لذا فقد استحق البقاء.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved