Monday 13th March,200612219العددالأثنين 13 ,صفر 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"محليــات"

تسعة وستون متفوقاً يُحتفى بهم في طبرجل تسعة وستون متفوقاً يُحتفى بهم في طبرجل

* طبرجل - سليمان الشراري:
بحضور رئيس مركز طبرجل عويد قرطان العجمي وبحضور مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الجوف عقد عصر السبت الماضي الحفل الختامي لتكريم تسعة وستين متفوقاً بقطاع التعليم بطبرجل كما حضر فضيلة رئيس محكمة طبرجل الشيخ إبراهيم المانع وعدد من المسؤولين بطبرجل والأعيان وعلى رأسهم الشيخ محمد بن منوخ بن دعيجاء عضو مجلس المنطقة وعدد من أعضاء المجلس البلدي بطبرجل وعدد كبير من المواطنين وأولياء الأمور.
وقد بدأ الحفل بآي من القرآن الكريم فالسلام الوطني قدمه مجموعة من أطفال روضة طبرجل التابعة للجنة الأهلية المحلية بطبرجل الراعية للحفل ثم كلمة مدير مركز الإشراف التربوي بطبرجل الأستاذ عبدالله اديلم أبو أذينة الشراري الذي نوه بالدعم السخي الذي يلقاه قطاع التعليم بطبرجل ونوه بالقفزة الجبارة خلال السنوات المتواصلة الأخيرة للتعليم بالقطاع. و ارتجل مدير عام الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ عبدالحكيم الصالح كلمة نوه فيها بأهمية هذا النمط من التكريم للمتفوقين الذين يلقون الرعاية من دولتنا الفتية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك المفدى عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ومعالي وزير التربية والتعليم. ونوه أن أهمية هذا التكريم قد حققت نجاحاً كبيراً في مناطق أخرى ومنها منطقة الجوف في مجال التنافس على النهل من منابع العلم والتفوق والرقي في مجالاته وقد ألقى الأستاذ لافي جليل مشرف التربية الإسلامية في مركز الإشراف التربوي بطبرجل كلمة بعنوان (حماية النشء) وهي توجيه لأولياء الأمور لضرورة التكاتف في حمايتهم من أصدقاء السوء ومن مختلطي الشبهات كما أسماهم. كما ألقى الأستاذ فايز ظاهر الشراري كلمة تحدث عن واقع التعليم في قطاع تعليم طبرجل ونوه عن المشاريع التي لقيها تعليم طبرجل وذكر أن 7187 طالباً هو ما وصله العدد في مدارس طبرجل للبنين بـ44 مدرسة تؤدي واجبها التعليمي.
وقد ذكر أن أكثر من ثماني مدارس سينشأ لهن مبان حكومية وتجديد مبان وهذه خطوة جبارة يلقاها تعليم طبرجل بدعم سخي من خادم الحرمين الشريفين الملك المفدى عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز. فيما ألقى الطالب المتفوق خالد فلاح كلمة نيابة عن زملائه الطلاب المتفوقين في طبرجل شكر فيها هذه الخطوة التي ذكر أنها ستزيدهم حماساً واندفاعاً إلى التنافس في التفوق والرقي في مناهل العلم التي أتاحتها بكل يسر دولتنا الرشيدة.
وقد شرف سعادة رئيس مركز طبرجل ومدير عام التربية والتعليم بمنطقة الجوف في تسليم الشهادات التقديرية والجوائز للمتفوقين.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved