Thursday 9th March,200612215العددالخميس 9 ,صفر 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"الريـاضيـة"

النفزي المعار من النهضة للفيصلي يقول: النفزي المعار من النهضة للفيصلي يقول:
أعشق التحدي.. والفيصلي فريق كبير وهدفي الصعود

* المجمعة - فهد الفهد:
أوضح المدرب (التونسي) ناصر النفزي الذي أسندت له إدارة النادي الفيصلي بحرمه مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالإعارة من نادي النهضة حتى نهاية الموسم، أنه قبل هذه المهمة في هذا الوقت من دوري أندية الدرجة الأولى لكونه يعشق التحدي.
وقال في حديث ل(الجزيرة) عقب أول تدريب له مع الفيصلي يوم الجمعة الماضي: إنني أعرف فريق الفيصلي فهو أحد الفرق البارزة في دوري الأولى ومستواه ممتاز حيث يحتل المراكز الأولى في الدوري وطموحه الصعود.. وأنا بطبعي أعشق التحدي.. خصوصاً مع فريق مثل الفيصلي الذي أتوقع أن أعمل معه شيء كثير.
وأضاف أنه من خلال مشاهدته للفريق يلاحظ أنه يحتاج إلى بعض الأمور لكنه لا يستطيع تصحيحها نظراً لأنهم في معمعة الدوري وليس هناك الفرصة المواتية حتى لالتقاط الأنفاس لكون مباريات الدوري متتالية.. وأشار إلى أن الفيصلي يضم عناصر جيدة تتمتع بإمكانات فنية عالية لم تستغل حتى تعطي أكثر للفريق، فكل مدرب يتمنى أن يكون لديه مثل هذه المجموعة الجيدة.
** وقال النفزي إنني أتابع دوري أندية الدرجة الأولى وشاهدت أغلب الفرق وقد أعجبني فريق نجران وأعتبره من أفضل فرق الدوري، ورشح فرق الرياض ونجران والجبلين للمنافسة على الصعود والفتح والشعلة للهبوط للدرجة الثانية، واستبعد هبوط فريق الرائد رغم أنه يحتل المؤخرة في ترتيب الفرق، واعتبر الفرصة مواتية له لتصحيح وضعه حيث ما زال في الدوري الشيء الكثير.
** وعن فريقه النهضة الذي صعد به للتو إلى دوري الدرجة الأولى بعد حصوله على المركز الثاني بعد سدوس:
أكد أن فريق النهضة من الفرق الجيدة في دوري الدرجة الثانية، وصعد بكل جدارة واستحقاق وسيكون له صولات وجولات في الموسم القادم في دوري الدرجة الأولى، ورشحه من الآن بالمنافسة على الصعود إلى دوري الأضواء.
** وعن فريق سدوس بطل الدوري للدرجة الثانية، قال الكابتن ناصر النفزي إن فريقه سدوس يعتبر رغم أنه حقق بطولة الدوري أقل مستوى من النهضة ويحتاج الفريق حتى يثبت أقدامه في دوري الأولى إلى تغيير بعض لاعبيه.
واعتبر فريق الربيع هو أفضل فرق دوري أندية الدرجة الثانية من حيث المستوى ولكن الحظ لم يحالفه للصعود.
وأضاف أن الفريقين الهابطين (الغوطة والتهامي) هما بالفعل اللذان يستحقان الهبوط.. والنجمة أفضل منهما.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved