Wednesday 1st March,200612207العددالاربعاء 1 ,صفر 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"عزيزتـي الجزيرة"

الفريق التويجري معقباً على السيف: الفريق التويجري معقباً على السيف:
افتتاح مركز للدفاع المدني بالصحنة قريباً

سعادة الأخ الأستاذ خالد بن حمد المالك رئيس تحرير صحيفة الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اطلعت على مقال الأخ الأستاذ صالح بن حسن السيف بعنوان مركز للدفاع المدني على طريق الجنوب الدولي.. ونحن إذ نشكر له حرصه وحسه الوطني وكذلك ما تضمنه مقاله من معلومات وإحصاءات قيمة أحب أن أؤكد له ولكل الاخوة المواطنين في هذا الجزء الغالي من وطننا بأن هذا الأمر لم يكن غائب عنا وهو محل اهتمامنا وسبق أن تم مناقشة ذلك مع الزملاء في وزارة المالية، لأننا في الدفاع المدني نعمل ضمن خططنا التطويرية المعدة وفق المعايير العالمية لاستحداث المراكز في كل أنحاء وطننا الغالي.
وهي معايير تتماشى مع ما طرحه الأستاذ السيف وفي الوقت ذاته فإنني أزف البشرى للزميل السيف والاخوة المواطنين في تلك المنطقة بأنه قد تم اعتماد مركز للدفاع المدني (إطفاء - إنقاذ - إسعاف) وذلك في مركز الصحنة التابع لمحافظة الخرج الذي سوف يخدم تلك المنطقة وكذلك الطريق الذي أشار اليه الأخ السيف. وقد كلفنا مساعدنا لشؤون التخطيط والتدريب بوضع التشكيلات الإدارية والآلية له وسيتم افتتاحه - بإذن الله - في القريب العاجل.
نكرر شكرنا وتقديرنا للأستاذ صالح ولصحيفتنا الغراء الجزيرة التي عودتنا على تلمس احتياجات المواطن في كل ارجاء وطننا الغالي فهي بحق نبع صافي يسهل الاتصال والتواصل بين المسؤول والمواطن.
والسلام عليكم،،

فريق سعد بن عبد الله التويجري
مدير عام الدفاع المدني

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved