Tuesday 28th February,200612206العددالثلاثاء 29 ,محرم 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"الريـاضيـة"

مكافأة (الرياض) على حساب (الجبلين).. لماذا؟ مكافأة (الرياض) على حساب (الجبلين).. لماذا؟

* حائل - محمد المصارع:
احترم الجبلاويون (قرار) الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم نقل مباراتهم التي تُقام اليوم الثلاثاء 29-1 مع شقيقهم الرياض إلى ملعب الثاني وذلك كعقوبة من اللجنة الفنية على أثر الأحداث التي شهدتها مباراة الجبلين مع الوطني على ملعب الأول.
لكن ثمة تساؤل طرحه عدد من جماهير الفريق وهو لماذا تتم مكافأة الطرف الآخر (الرياض) على حساب ناديهم؟! أليس من المفترض أن تُقام المباراة في مكان محايد؟! كالقصيم مثلاً!! فاللجنة الفنية هنا عاقبت الجبلين.. ولا خلاف هنا!! ولكن لماذا يستفيد الفريق الثاني من هذه العقوبة خاصة أن الرياض من الفرق المنافسة على مراكز الصدارة في الترتيب العام للفرق.
وبمناسبة الحديث عن الأحداث التي شهدتها مباراة الجبلين والوطني يتساءل الجميع عن (سر) العصبية الزائدة والنرفزة التي يكون عليها لاعبو الوطني عندما يلعب فريقهم أمام الجبلين تحديداً؟! ولماذا لم يعاقب الاتحاد السعودي حارس مرمى الفريق (سلطان البلوي) في تصفيات كأس سمو ولي العهد حينما تم طرده بالبطاقة الحمراء لتعمده الخشونة وتوجه للمنصة الرئيسية للاستاد وقام بحركة مشينة لا تمت للمجتمع المسلم بصلة وأمام الجميع بمن فيهم مراقب المباراة!!!

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved