Friday 24th February,200612202العددالجمعة 25 ,محرم 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"الريـاضيـة"

ضمن مباريات الجولة 19 من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ضمن مباريات الجولة 19 من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين
الشباب متحفز لعبور محطة الطائي ..الاتحاد يبحث عن نصيبه في مرمى القادسية.. والحزم مؤهل لتجاوز الأنصار

  * كتب - خالد المشاري:
تقام مساء اليوم الجمعة ثلاث مباريات ضمن الجولة التاسعة عشرة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين حيث يلتقي الشباب والطائي في (الرياض) والاتحاد والقادسية في (جدة) والحزم والأنصار في (الرس).
الشباب *الطائي
في الرياض وعلى أستاد الأمير فيصل بن فهد يلتقي الشباب والطائي، الفريق الشبابي يدخل هذا اللقاء وهو ما زال محتفظاً بالصدارة برصيد (38) نقطة ويخوض اليوم لقاء سهلاً أمام الطائي وبالتالي ستبقى فرصته كبيرة لفرض سيطرته على المباراة وتحقيق الفوز لأنهم يدركون مدى أهميته في هذه الجولات الحاسمة ولن يتهاون لاعبو الشباب بل سيقدمون كل ما لديهم من أجل الفوز لكي يتمسكوا بالصدارة التي هي الأهم لديهم لأنه لم يتبق سوى أربع مباريات للفريق غير مباراة اليوم وبالتالي لن يتنازلوا عن الصدارة التي ستؤهلهم مباشرة للمباراة النهائية.
الطائي يدخل لقاء اليوم وهو في المركز الثامن برصيد (18) نقطة وقد عاد الفريق لفقد النقاط حيث تعرض لخسائر غير مستحقة أمام النصر والاتحاد وفي أوقات قاتلة بعدما قدم لاعبو الفريق عروضا جيدة ولكن الدقائق الأخيرة تعاند الفريق وتجعله يخسر ومواجهة اليوم فرصة ثمينة للاعبي الطائي لمصالحة جماهيرهم من خلال تحقيق الفوز على المتصدر الشباب.
الاتحاد * القادسية
الفريق الاتحادي بدأ تراجع مستوياته واتضح ذلك من خلال المباريات الماضية التي لعبها الفريق وحقق خلالها الفريق الفوز بصعوبة بالغة ومن حسن حظ الفريق أنه سيواجه اليوم القادسية الفريق الذي يعاني من هبوط المستوى والنتائج وبالتالي ستكون فرصة الفريق كبيرة جداً لاستعراض عضلاته على القادسية والفوز بنتيجة كبيرة تقدمه خطوة كبيرة جداً للأمام خاصة في حالة خسارة منافسه التقليدي الأهلي من الهلال (أمس) وهذا سيمنح الاتحاد المركز الثالث علماً أن الصدارة ما زالت بأيدي الاتحاديين في حالة فوزهم في مبارياتهم الأربع المؤجلة وبقية مبارياتهم القادمة. مهمة الاتحاد اليوم تبدو سهلة في ظل ضعف ضيفهم.
القادسية في المركز العاشر برصيد (16) نقطة وما زال يتراجع خطوات للخلف بسبب استمرار نتائجه السلبية التي تواصلت في الجولات الأخيرة وأصبح الفريق محطة عبور سهلة لمعظم الفرق ولذلك ستكون مهمة القادسية صعبة للغاية أمام قوة الاتحاد ولكن لا مستحيل في عالم الكرة فبإمكان الفريق العودة لمستواه المعروف والتألق من جديد من أجل الهروب من شبح الهبوط الذي بدأ يهدد الفريق في أسابيع الحسم الأخيرة والتي لا تحتمل التفريط بالنقاط.
الحزم * الأنصار
بروح معنوية عالية يواجه الحزم اليوم في الرس فريق الأنصار بعد أن أثبت فارس القصيم تألقه وأكد وبجدارة كبيرة بقاءه الرسمي في الممتاز بعدما كسب التحدي ونال الإعجاب من خلال ما قدمه من مستويات ونتائج كبيرة ولم يعد البقاء طموح الفريق بل تجاوز ذلك وأصبح يبحث عن مركز متقدم متفوقاً بذلك على الفرق الكبيرة وبالطبع سيكون الحزم مؤهلاً لخطف الفوز والانفراد بالمركز الخامس.
فريق الأنصار ما زال وحيداً في القاع والفوز على الحزم هو الخيار الوحيد للفريق لكي يجدد آماله في البقاء وبالطبع لن يتم ذلك إلا بتحقيق الفوز من أمام إبداع الحزم خاصة وأن الجولات الحالية تمثل جولات الحسم وخسارة الفريق اليوم وفوز القادسية على الاتحاد ستؤكد قرب رحيل الأنصار لدوري الدرجة الأولى.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved