Wednesday 15th February,200612193العددالاربعاء 16 ,محرم 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"مدارات شعبية"

رسالة واستفسار رسالة واستفسار

الأخ الشاعر الحميدي الحربي
أسعد الله جميع أوقاتك بالخير.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:
شاعري الجميل:
في بداية الأمر أحب أن أقدم لك كل الشكر والعرفان والامتنان على ما أبديته تجاهي من اهتمام ورعاية.. فلك مني كل الشكر على جمايلك التي لا أعلم كيف أردها لك.. فعلا صدقت وصدقت (مدارات) معك، وانتصرت لنا كشعراء شباب شعرا وشعورا.. لم تغرك الأسماء ولا الماديات.. حملت رسالة الشعر بأمانة؛ فأصبحت (مدارات) محط أنظار الكثير من الشعراء.
أخي وشاعري الجميل الحميدي.. صدقني أنا كشاعر شاب أستفيد من نصائحك وتجاربك، ووالله العظيم إنني في بعض الأحيان أعيد قراءة ردودك على القراء؛ لكي أستفيد وأتعلم من أخطائهم.. ويكفيني فخراً أن ذكر اسمي ضمن شعراء (مدارات) في مهرجان حائل هذا العام، لديّ استفسار بسيط عن قصيدتين لي هما (حضرة جنابه، وشموع حب)، أرسلتهما ولم تنشرا؛ فهل الخلل مني أم هناك ملاحظات لك تجاه هاتين القصيدتين؟
وهل هما ضمن الـ100 قصيدة التي تحتفظ بها ولم تنشر كما قلت في مقال سابق لك؟ أرجو منك توجيهي ونصحي..! سؤال أخير: هل لك ملاحظات على تجربتي مع (مدارات)؟
لك كل الحب.. وكل عام وأنت بخير.

نواف الضويلي
حائل - ص. ب: 1174
***
* المحرر:
أشكرك يا أخي نواف على مشاعرك الطيبة، وأتمنى أن أكون كما وصفتني.. وبالنسبة لاستفسارك فأقول: (حضرة جنابه) نشرت مع تغيير العنوان حيث أخذت جملة من أحد الأبيات رأيت أنها أكثر جاذبية من العنوان الذي اخترته أنت. أما الثانية فلست متأكدا من نشرها وأعتقد أنك لا تتابع بدقة؛ لأن رسالتك جاءت ضمنها مشاركات لك سبق نشرها بنفس العناوين التي أرسلتها بها. عموما يا أخي نواف نحن نعمل لمصلحة الشعر بعيدا عن الأسماء، ومن نشرت له قصائد فلأنه كتب ما يستحق النشر وأنت ممن نشرنا لهم كثيرا.. مرة أخرى شكرا لثقتك، وأتمنى أن يكون من في هذا القسم جميعاً عند حسن ظن قراء (الجزيرة) وأنت أحدهم.. مع الشكر للجميع.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved