Thursday 9th February,200612187العددالخميس 10 ,محرم 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"الريـاضيـة"

أخذ البطولات وترك لهم الحسرات أخذ البطولات وترك لهم الحسرات

كتب الكاتب العالمي محمد الشهري مقالاً أكد من خلاله أن الهلال هو نادي الوطن الحقيقي فقد ذكر أبو رعد جزءاً من المساهمات والخدمات والأعمال والأفضال التي قدمها النادي الكبير التي تؤكد أن الهلال هو نادي الوطن الأول. فالزعيم العالمي مهما تحدثنا عنه فلن نعطيه جزءاً من حقه.. فأفضاله وخدماته ووقفاته لا حصر لها.. ولكن للأسف (عذال الهلال) إلى الآن وهم يتنكرون أعماله وأفضاله، وبالطبع هذا ليس بغريب لأنهم يكرهون الهلال لكونه زعيمهم.
فالزعيم الهلالي لم يترك لهم سوى الآهات والحسرات بينما هو.. خطف جميع البطولات.. ولذلك لا بد من أن يهاجموه ويشتموه ويقللوا من مكانته .. لأنه زعيم غير عادل.
على العموم ما يهمنا حكيهم، رضوا أو غضبوا الهلال زعيمهم وسيظل سيدهم كلهم فالهلال يا حبايب كالنهر الكبير الذي يشربون منه ويرمون الحجر فيه.. فالنادي الكبير طور الكرة الآسيوية وأوصلها للعالمية وعلم الأندية فنون الكرة ووقف معها ودعمها، كما أنه ينبذ التعصب ويزرع الألفة والمحبة بين أندية الوطن، وأيضاً هو النادي الوحيد الذي يقف مع المنتخب السعودي وكان له الفضل الكبير في تأهل الأخضر للمونديال، فالإدارة برئاسة الأمير محمد بن فيصل تتواجد مع المنتخب وقدمت.. الجهاز الفني بقيادة باكيتا للمنتخب كهدية تدل على أن الهلال نادي الوطن الوفي والمخلص والكبير.
بصراحة الهلال كبير في كل شيء، فهذا النادي يعاملهم بوطنية ومثالية ورقي واحترام وتقدير وهم يعاملونه بخبث وسوء ويقللون منه بالمختصر المفيد.. الهلال يبني ويدعم وغيره يهدم.. ولو لم يكن هذا النادي اسمه (هلال) لكانت الكرة السعودية والآسيوية بأسوأ حال.
وسع صدرك
- ابن الوفاء الأمير محمد بن فيصل أكد بالفعل أنه صاحب الوقفات المخلصة والطيبة والجميلة.. لا أملك إلا أن أقول الكبير كبير يا أبو سلطان.
- ظهر أحد الشعراء عبر صفحة (فن) وأكد أن منصور البلوي.. الشادي.. سرق أحد قصايده.. فأقول له ستظهر قريباً وتعتذر بعد .. شيك الأماكن..
- جمهور الهلال في الرياض لا يمكن أن نقول عنهم.. هلاليين للأبد .. لأنه لو تعرض الزعيم لنكسة لغيروا ميولهم باستثناء.. القليل وهم هلاليو الوفاء..
- بصراحة كلما أقرأ مقالات الكاتب صالح السليمان أؤكد أنه الكاتب الجماهيري.

ابن الهلال ذيب العازمي - المويه

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved