Wednesday 1st February,200612179العددالاربعاء 2 ,محرم 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"الريـاضيـة"

الحكم الدولي الإسباني ألبرتو أنديانو لـ« الجزيرة » الحكم الدولي الإسباني ألبرتو أنديانو لـ« الجزيرة »
أعرف الشباب والأهلي وسبق لي قيادة لقائهما قبل موسمين

* كتب - سلطان الجلمود:
عبّر الحكم الدولي الإسباني ألبرتو أنديانو عن سعادته بالتواجد في المملكة والمشاركة في قيادة مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس سمو ولي العهد التي ستجمع الشباب بالأهلي مساء اليوم.. وقال ل(الجزيرة) إن هذه هي المرة الثانية التي يحضر فيها إلى المملكة، حيث سبق له قيادة لقاء الفريقين في المربع الذهبي للموسم قبل الماضي.
وأضاف أنه لا يتوقع أن يجد أي صعوبة في قيادة المباراة لخبرته وتجربته سواء في إسبانيا أو تجربته السابقة في المملكة، كذلك في قطر التي تواجد فيها لمدة شهر للمشاركة في تحكيم مباريات الدوري.
وعن المباراة قال: إن كرة القدم لعبة شعبية على مستوى العالم، والفريقان حسب ما شاهدت سابقاً يقدمان كرة جيدة ولاعبوهما متعاونون؛ ولذلك فلا اتوقع اي صعوبة في المباراة.
وامتدح المستوى الفني للكرة السعودية قائلاً: ان الفروقات بين الفرق باتت بسيطة، والكرة تتطور في معظم الدول؛ ولذلك اتوقع ان يجد المنتخب الاسباني صعوبة في لقائه بالمنتخبين السعودي والتونسي في كأس العالم القادمة، وهذا ما يتحدث عنه الاسبان حالياً.
وأشاد البترو بالاستاد الذي سيحتضن المباراة، وهو استاد الملك فهد الدولي، وقال إنه معجب جداً بالأجواء الرياضية في الملعب والامكانات المتوافرة فيه.
وحول لقاء الهلال وفالنسيا الاسباني الذي كسبه الهلال وردود الأفعال هناك قال: انني اقيم في برشلونة؛ ولذلك فأنا بعيد عن محيط فالنسيا، لكنني سمعت بالنتيجة، وهي تؤكد كما قلت ان الفوارق بسيطة جداً في كرة القدم.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved