Monday 23rd January,200612170العددالأثنين 23 ,ذو الحجة 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"الريـاضيـة"

صقري (الطائي) يوقع للجبلين صقري (الطائي) يوقع للجبلين
إداري الجبلين (الشهري): صدارتنا بروح لاعبينا وننتظر دعم الأوفياء

* كتب - محمد المصارع:
وقع في كشوفات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجبلين نجم الطائي السابق فيصل الصقري وقد أنهى النادي إجراءات تسجيله لدى المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بحائل وتم رفع أوراقه للاتحاد السعودي لاعتماد تسجيله ومن المتوقع وصول موافقة الاتحاد هذا اليوم.
ويذكر أن الصقري هو شقيق النجم الكبير السابق في فريق الطائي خالد الصقري وكذلك النجم الدولي صالح الصقري لاعب الاتحاد والمنتخب الوطني الأول.
من جانبه قال مدرب الفريق عبدالرزاق الشابي: إن (فيصل) لاعب جيد يحتاجه الفريق لدعم خط الوسط ويحتاج إلى إعداد لياقي فقط وهو ما عكف عليه الجهاز الفني منذ نحو شهر تقريبا وسيكون الصقري جاهزاً في الأسبوعين القادمين بإذن الله.
وفي غضون ذلك شهد النادي مؤخراً تحركات جبلاوية نشطة لمحاولة دعم النادي ماليا من خلال مخاطبات أعضاء شرف النادي ووضع الكثير من الخطط لاستمرار دعم الفريق الأول الذي لا يزال يتصدر دوري الأولى بمستوى رائع وثابت منذ انطلاقه الأسبوع الخامس منه.
من جانبه طمأن إداري الفريق الأول الأستاذ علي الشهري عشاق ومحبي الجبلين بأن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح بسبب ما يلقاه من التفاف ودعم مستمر من الجميع، إضافة إلى روح اللاعبين الحاضرة دائما ولاعبونا أبطال يؤدون جميع مبارياتهم بإخلاص وروح كبيرة جداً وفاءاً لناديهم وهو شيء تعودنا عليه من جميع اللاعبين الذين يمثلون (البني).
وأضاف الشهري بأن استمرار الفريق مرهون بدعم أعضاء الشرف الأوفياء وخاصة ان فريقهم قدم مستويات رائعة أهلته لأن يعتلي صدارة الفرق بقوة.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved