Sunday 22nd January,200612169العددالأحد 22 ,ذو الحجة 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"نوافذ تسويقية"

25 ألف زائر يومياً والبرامج على مدار العام 25 ألف زائر يومياً والبرامج على مدار العام
فعاليات وأنشطة منتجع فانتزي لاند بالرياض تجذب الزوار خلال العيد

*الجزيرة - نوافذ تسويقية:
حققت الفعاليات والبرامج الترفيهية التي طرحها منتجع فانتزي لاند بالرياض العديد من النجاحات الكبرى وجذبت الكثير من شرائح المجتمع نتيجة تنوعها في الشكل والمضمون وطرحها من خلال برامج حازت إعجاب الزوار الذين وصل عددهم إلى 25 ألف زائر يومياً.
وصرح الأستاذ صالح بن محمد الوسيدي الرئيس التنفيذي للمنتجع بأن الفعاليات يتم طرحها من خلال قراءة لآليات واحتياجات السوق ورؤية وأفكار الخبراء والمتخصصين وهذا يبين سر الإقبال عليها على مدار العام.
وقال:إن المنتجع يضم بداخله أكبر بحيرة مائية ترفيهية في الرياض لإيماننا بأن الماء مصدر للحياة ومتعة وبهجة للناظرين إضافة إلى العديد من القرى والمراكز الترفيهية مع المساحات الخضراء الشاسعة التي تمثل ربع مساحة المنتجع.
وأشار الوسيدي إلى أن المنتزه يضم داخله سحر المكان وأناقة التصميم والفخامة الخصوصية مثل مسرح الدولفين وقصر الزمرد وفلل رومانسي الفاخرة والشاليهات الحديثة والجلسات المطلة على البحيرة مباشرة.
وأضاف أن المنتجع يضم داخله كل احتياجات الأسرة مثل الأسواق التجارية الفخمة وركن المطاعم الشعبية السعودية واللبنانية ورالي الروابي الذي أصبح إحدى الميزات التي تجذب الصغار والكبار من محبي قيادة الدبابات السريعة وسيارات السباق وميدان سباق السيارات ومضمار لسباق البرمائيات. وعن مشاركة المنتجع في الفعاليات السياحية يقول الوسيدي إننا نشارك في جميع الفعاليات السياحية والاجتماعية والثقافية على مدار العام فنستضيف الجمعيات الخيرية والهيئات التراثية ونكرم الطلاب المتفوقين مع المشاركة في معظم النشاطات سواء بالدعم أو الرعاية أملاً في تفعيل السياحة الترفيهية ودعمها لتصبح وجهة مشرقة ترصد دور المملكة وأوجه الجذب السياحي بها.
وفي النهاية وجه الأستاذ صالح بن محمد الوسيدي الشكر لجميع العاملين بالمنتجع على ما قدموه من جهد ونشاط خلال تلك الفعاليات ليصبحوا واجهة مشرقة مشيراً إلى أن الألعاب المائية بكافة أشكالها وألوانها ستصبح مثار جذب الزوار خلال الأيام القادمة لما تحويه من جديد ومن ألعاب تعد الأكبر والأشهر في المنطقة.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved