Thursday 19th January,200612166العددالخميس 19 ,ذو الحجة 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"الاقتصادية"

تقام في مناطق المملكة تزامناً مع الرياض الاثنين القادم تقام في مناطق المملكة تزامناً مع الرياض الاثنين القادم
احتفالية كبرى للاتصالات بتجاوز عملاء الجوال 11 مليوناً

* الرياض - طارق الحماد:
تحتفل شركة الاتصالات السعودية بتجاوز عدد عملائها للجوال 11 مليون عميل، وذلك في قاعة الأمير سلطان بفندق الفيصلية يوم الاثنين القادم.
وتندرج الأمسية الاحتفالية الكبرى ضمن فعاليات أخرى متعددة في المراكز الترفيهية المصغرة التي تقيمها الشركة في عدة مراكز تسويق داخل المملكة بمشاركة تغطيات إعلامية في وسائل الإعلام المختلفة.
وحول هذه المناسبة قال المهندس سعد بن ظافر القحطاني مدير عام الشؤون الإعلامية ومساندة التسويق إن الاحتفال يتضمن إقامة مركز تجمع لعملاء الشركة في المراكز التسويقية بالرياض وجدة والدمام ومناطق المملكة الأخرى لمشاركتهم فرحتنا بالوصول لهذا الإنتاج، مضيفاً في تصريحه ل(الجزيرة) أن الشركة رصدت جوائز كبرى سيتم الإعلان عنها لاحقاً بالإضافة إلى تكريم 11 عميل للشركة يتم اختيارهم عشوائياً من أنظمة الشركة وبإشراف من الغرفة التجارية بالرياض، ونوّه المهندس القحطاني بالجهود الكبيرة لموظفي الشركة سواء من أبناء الوطن أو المقيمين مما مكننا أن نصبح ولله الحمد أكبر مشغل في الشرق الأوسط من ناحية العملاء.
وقد استطاعت الشركة ومنذ تأسيسها العمل على تحويل أعمالها لتصبح شركة تعمل وفق أسس تجارية واعتمدت برنامجاً طموحاً للتحول وإعادة الهيكلة استطاعت من خلاله الوصول إلى نتائج أهلتها للتخصيص.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved