Wednesday 11th January,200612158العددالاربعاء 11 ,ذو الحجة 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"عزيزتـي الجزيرة"

المزيد من التهاني تنهال على الجزيرة المزيد من التهاني تنهال على الجزيرة

لقد كانت سعادتنا غامرة لحصول جريدتنا (الجزيرة) على هذا التصنيف المرموق والمكانة التي تستحقها بكل جدارة.. ومما لا شك فيه أن هذا التكريم متوقع من قبل جميع قراء (الجزيرة) والمتابعين للإعلام السعودي.. وجاء تأكيد هذا الإحساس عن طريق جهات متخصصة مثل شركتي (بارك) و(أبسوس-ستات).
وإننا إذ نهنئكم باختيار (الجزيرة) بأنها أكثر الصحف السعودية نمواً.. فإننا نهنئ أنفسنا والإعلام العربي عامةً، والسعودي على وجه الخصوص لما وصل إليه إعلامنا من مصداقية وتطور ونمو ملحوظ.. وقد سجلت (الجزيرة) هذا الحضور الطيب في الحركة الإعلامية بفضل الله ثم بفضل جهودكم المتميزة في إدارة هذا الصرح الإعلامي الغالي علينا جميعاً. وفقكم الله.. ولكم منّا خالص الدعاء بالصحة والسعادة ومزيد التوفيق والنجاح.. ولجريدة (الجزيرة) مزيداً من الازدهار والتفوق والانتشار.. وننتهز هذه المناسبة لنهنئكم بقرب حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله عليكم وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير والمحبة والسلام. وتقبلوا تحياتنا..

مهندس/ عبدالمحسن بن محمد الدريس/ نائب رئيس مجلس الإدارة
***
سعادة الأخ الكريم خالد بن حمد المالك.. رعاه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تلقيت بمزيد من الفرح والسرور نبأ حصول صحيفة الجزيرة على (الصحيفة السعودية الأكثر نمواً) وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على مدى التطور والنجاح الذي وصلت إليه، راجياً من العزيز القدير لشخصكم الكريم ولجريدتكم الغراء دوام النجاح والتوفيق إنه سميع مجيب. وتفضلوا بقبول خالص تحياتي وتقديري،،
ياسر بن عبد الله الحبيب
***
سعادة الأستاذ- خالد بن حمد المالك
رئيس تحرير جريدة الجزيرة- حفظه الله-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد اطلع الكثير من محبي جريدة الجزيرة على الدراسة الصادرة عن الشركة الدولية الحديثة للإعلام والتسويق (أبسوس -ستات) التي أفادت بأن جريدة الجزيرة الأكثر نمواً، وبهذه المناسبة إذ يسعدني وبالنيابة عن الكثير من محبي جريدة الجزيرة أن أقدم خالص التهاني والتبريكات لهذه الجريدة الكبيرة التي يقف على رأسها الأستاذ- خالد المالك. وأدعو الله جلت قدرته أن يديم عليكم التفوق والنجاح. وتقبلوا أطيب تحياتي.
سعود بن عبدالعزيز الموسى/ الدلم

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved