Tuesday 10th January,200612157العددالثلاثاء 10 ,ذو الحجة 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"زمان الجزيرة"

الأربعاء من 6 ذي الحجة 1392هـ الموافق 10 يناير 1973م العدد 499 الأربعاء من 6 ذي الحجة 1392هـ الموافق 10 يناير 1973م العدد 499
كل صباح

يجتمع الإخوة.. من كل فج - هذه الأيام - على صعيد طيب مكة.. منى.. عرفات، تجمعهم (الله) خاشعين: (اللهم نقني من الذنوب والخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس)، هاتفين: (لبيك اللهم.. لبيك.. لبيك لا شريك لك!).
كلهم أمام الواحد القهار:{ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ } (13) سورة الحجرات !
أيها الإخوة!
إن (الحاج) ليلج مكة.. بنفسية إسلامية محضة.. فما أنسبها فرصة نتباحث فيها أمورنا نحن المسلمين في خضم هذا العالم المتكالب علينا.. ساع ليهدم ديننا تارة بالمأكل.. وأخرى بالملبس.. وثالثة بما نقرأ ونرى ونسمع، ينثر المغريات في أكبادنا. وعلى الدرب.. فننحني نلتقط (الزقوم)، نحسبه (شهدا)!
أيها الناس!
إن الوهن هو ما دمر من كان قبلنا، كانوا لا يثأرون لعرض منتهك.. ولا يلتفتون لشرف مثلوم، كانوا يهبون الأرض.. للذئب وقاطع الطريق.. إن اجتمعوا تناحروا.. وإن تناثروا.. أكلهم (الضبع) والسبع.. فباؤوا بخسران مبين!
إن هذه الأمة لن يصلحها إلا رجوع إلى حظيرة الإسلام - كما قال عاهل هذه البلاد وخادم الحرمين الشريفين - إننا برجوعنا إلى كتاب الله وسنة نبيه.. نحرر أنفسنا.. ونسترد أرضا.. لطخ التاريخ فيها بأيد قذرة.. يهود.. لا خلاق لها.
أيها الناس !
شدوا من أزركم بالإسلام.. تدحروا عدوكم! لبيك اللهم.. لبيك!

س. البادي (بالنيابة)

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved