Saturday 31th December,200512147العددالسبت 29 ,ذو القعدة 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

إدارته اختارت الحضيري رئيساً فخرياً للنادي إدارته اختارت الحضيري رئيساً فخرياً للنادي
المصيف يجهّز لاعبيه للصعود لدوري الثانية

* أبها - محمد سعيد الخيري:
اختارت إدارة نادي المصيف بالمسقي رجل الأعمال وصاحب شركة آفاق العالمية عبدالله بن سعيد الحضيري رئيساً فخرياً لأعضاء شرف النادي بفضل جهوده ودعمه للنادي المتواصل ولكونه من أهم الأسماء التجارية بالمنطقة، جاء ذلك بعد أن استطاعت الإدارة كسب عدة أعضاء شرف بارزين في الوقت الماضي منهم المستشار القانوني يحيى محمد الشهراني ورجل الأعمال يحيى أحمد آل مرضمة إضافة لرجل الأعمال ناصر محمد عاوي.
يأتي ذلك في أطار حملة واسعة تجريها إدارة النادي لجمع صفوف الشرفيين وابنائه قبل موعد انطلاق نهائيات عسير نهاية الشهر الحالي، وتنوي الإدارة توزيع الدعوات لكافة رؤساء النادي القدامى ورجال الأعمال ونجومه السابقين لدعم الفريق.
من جهة ثانية لا يزال المدرب الوطني يحيى جابر يواصل ترتيب أوراق فريقه الذي استطاع لاعبوه أن يصلوا لدور نصف النهائي الذي تأهل له مع المصيف كلٌّ من النخيل والسروات وجرش.
وقد أكد الجابر أنه يرى أن الصعود للثانية مشوار طويل وقصير في نفس الوقت وما بين الطول والقصر تبين الروح والرغبة في تحقيق الانجازات الكبيرة.
واشاد الجابر بروح العمل الإداري والشرفي وروح اللاعبين الذين قال عنهم أن مكانهم الطبيعي دوري الدرجة الأولى لكن بشروط ان تتوحد روح اللاعبين كصف واحد وروح واحدة محذراً من الاستهانة بالحضور في المستقبل.
وكان المصيف قد وصل إلى نهائيات عسير متصدراً بجدارة بمجموعة من أبرز لاعبي المنطقة منهم قائد الفريق سعيد أبو شهران وحارث الحارث وفهد العريسي وعبدالله ضيف الله وعبدالرحمن مشفلت وغيرهم. واشار المشرف العام على القدم سعيد العريبي إلى أن الفريق الأول قادر على الصعود للثانية وكل ما يحتاج له الدعم فقط وروح اللاعبين وحماسهم ورغبتهم الجادة في وداع هذا الدوري المظلم.
واضاف: ان وقفة اعضاء الشرف معنا هذا الموسم قوية وهم من الرجال الأوفياء الذين نتفاءل بهم حيث اصبحنا متفائلين أكثر من أي وقت مضى لوداع دوري المناطق فقد اصبح الوقت مناسبا للصعود للثانية بعزيمة الرجال.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved