Thursday 29th December,200512145العددالخميس 27 ,ذو القعدة 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

موجزموجز

* قام رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة رنية فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن عبدالعزيز الفارس بزيارة للجنة التنمية الاجتماعية بالمحافظة وكان في
استقباله رئيس اللجنة الشيخ ناصر آل هميل وقد اطلع فضيلته على
أنشطة اللجنة وما تقوم به من أعمال خيرية من فئات المجتمع المحتاجة.
* تُكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الطائف من متابعتها لكل المواقع والمساكن التي تنتشر فيها العمالة الوافدة من المقيمين وذلك لمنعهم من إقامة أي مظاهر للاحتفال بعيد رأس السنة (الكريسماس) مع قرب حلول العام الميلادي الجديد.
*عاد عبدالله بن عبدالعزيز التويجري وكيل محافظة رفحاء بعد أن شارك في الطروحات الجادة والأوراق العلمية التي قدمها مع المختصين في اختتام المؤتمر الدولي حول القضاء والعدالة التي نظمته جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بالتعاون مع وزارة العدل الفرنسية.
* قامت المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية هذا العام بافتتاح 108 مجموعة خدمة ميدانية وتوزيعها على أحياء مكة المكرمة للقيام بخدمة الحجاج الذين تتشرف بخدمتهم والبالغ عددهم أكثر من 314 ألف حاج من 23 دولة عربية.
* قامت بلدية محافظة طريف بتأمين عدد ثلاثة عشر جهاز حاسب آلي مع جميع متطلباتها ومدعمة ببرامج تخص عمل البلديات حيث تم توزيعها على أقسام البلدية.
* عبر عدد من مطوفي حجاج دول جنوب آسيا عن شكرهم وتقديرهم لوزير الحج لجهوده الواضحة واهتمامه الكبير بضيوف الرحمن خلال من خلال جملة من التعليمات الفاعلة والبضائع الشاملة التي تحث على شعار
الحاج أولاً.
* ترأس معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور خالد بن حمزة نحاس بمكتب معاليه الاجتماع الأول لأعضاء المجلس البلدي لأمانة العاصمة المقدسة الذي خصص لانتخاب المجلس ونائبه ولمناقشة بعض الأمور المتعلقة بالمجلس.
وقد تم انتخاب الدكتور عبدالمحسن عبدالله آل الشيخ رئيساً للمجلس البلدي بالعاصمة المقدسة والأستاذ عدنان محمد شفي نائباً للرئيس.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved