Wednesday 28th December,200512144العددالاربعاء 26 ,ذو القعدة 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

تخريج عدد من الدورات في قيادة المنطقة الجنوبيةتخريج عدد من الدورات في قيادة المنطقة الجنوبية

* أبها - محمد السيد:
بحضور قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن عمر بن حسن بن صالح بابعير احتفلت مدرسة الإدارة العسكرية بالمنطقة الجنوبية صباح أمس الثلاثاء 25-11-1426هـ وذلك بتخريج عدد من دورات الضباط وضباط الصف في صالة النشاط الثقافي بالمدرسة، وقد أقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدأ بالقرآن الكريم ثم ألقى قائد مدرسة الإدارة العسكرية بالنيابة العقيد سعيد بن جاري العمري كلمة رحب فيها براعي الحفل والحضور، وقال: يسرنا هذا اليوم ونحن نحتفل بتخريج عدد من دورات الضباط وضباط الصف أن نؤكد أن هؤلاء الخريجين قد تلقوا التعليم والتدريب في مختلف المجالات في علم الحاسب الآلي وإدارة المكاتب والأنظمة العسكرية.. وقد لمسنا منهم الجد والاجتهاد والحرص على اكتساب المعلومات مما سوف يعود بالنفع على وحداتهم إن شاء الله.
وأشار في كلمته إلى أن من بين الخريجين ضباطاً وأفراداً من كافة قطاعات القوات المسلحة الأخرى ومن القطاعات الأمنية والحرس الوطني، ثم ألقيت كلمة الخريجين شكروا من خلالها كل من كان له دور في تدريبهم خلال مدة بقائهم بمدرسة الإدارة العسكرية.
بعد ذلك أعلن ركن تعليم المدرسة النتيجة العامة للدورات المتخرجة، حيث قام قائد المنطقة الجنوبية بتوزيع الجوائز على المتفوقين والشهادات على الخريجين هذا.. وقد حضر الحفل كبار قادة وضباط أفرع القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية وعدد من المسؤولين.. أوضح ذلك ل(الجزيرة) العقيد عبدالرحمن بن عبدالله القحطاني مدير قسم الشؤون العامة بالمنطقة الجنوبية.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved