Tuesday 13th December,200512129العددالثلاثاء 11 ,ذو القعدة 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

افتتاح مزاد (لون حياتهم) للأطفال المعاقين بجدةافتتاح مزاد (لون حياتهم) للأطفال المعاقين بجدة

* جدة - سامية محمد العباسي:
تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة البندري بنت عبد العزيز افتتح بقاعة ليلتي بجدة المزاد لون حياتهم الرابع الذي أقامته جمعية الأطفال المعوقين مركز جدة، وقد شرفت حفل افتتاح المزاد صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز رئيسة اللجنة النسائية العليا للرعاية الصحية المنزلية بمنطقة مكة المكرمة.. رئيسة خديجة بنت خويلد بجدة وبعض سيدات السلك الدبلوماسي بجدة، حيث كان في استقبالهن صاحبة السمو الأميرة لطيفة بنت ثنيان بن محمد آل سعود رئيسة جمعية الأطفال المعوقين، بمركز جدة وسلوى المحمدي وإيمان العباسي وجميع المسؤولات في الجمعية.
وقد ضم المزاد 32 لوحة فنية تشكيلية لأطفال المعوقين.. وقد قام بمساعدتهم في رسمها 15 فنانة من الفنانات المتطوعات من معلمات التعليم الخاص والعام.
من جانبها أعربت صاحبة السمو الملكي الأميرة البندري بنت عبدالعزيز عن سعادتها وسرورها بهذه المناسبة السنوية التي يحرص فيها الأطفال المعوقون على التعبير عما بداخلهم من خلال اللوحات والريشة والقلم والألوان.
كما أكدت سموها على أن الأطفال المعوقين يملكون من قدرات إبداعية خلاقة ومتميزة في شتى المجالات.
وأضافت سموها أن الاهتمام بالأطفال المعوقين ينطلق من رسالة إنسانية نبيلة ترتكز على ديننا الإسلامي الحنيف الذي يدعو إلى التكافل ودعم هذه الفئة التي قدر الله عز وجل لها أن تعاني من الإعاقة لسبب أو لآخر.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved