Monday 12th December,200512128العددالأثنين 10 ,ذو القعدة 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

رجال أعمال كشفوا عن فندق جديد.. وآخرون تساءلوا عن مصنع الأسمنترجال أعمال كشفوا عن فندق جديد.. وآخرون تساءلوا عن مصنع الأسمنت
دخول الأمير الوليد بن طلال للاستثمار في فندق موفنبيك جذب المستثمرين إلى حائل

* حائل - عبدالعزيز العيادة:
أدى دخول صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة شركة المملكة والاستثمار بقوة في منطقة حائل في واحد من أهم المواقع التجارية والفرص السياحية بحائل من خلال الاتفاقية مع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل لاستكمال فندق طي عبر إنشاء فندق خمسة نجوم ضمن منظومة فنادق موفنبيك الشهيرة أدى ذلك إلى جذب عدد من المستثمرين حيث كشف ل(الجزيرة) أحد رجال الأعمال عن نية مجموعة من رجال الأعمال لإقامة فندق جديد بالمنطقة مبينا أن حائل مقبلة على مرحلة ازدهار سياحي واستثماري كبير والفرصة مواتية للاستثمار في مجال الفنادق الفخمة والعالية المستوى بخدماتها.
وقال في حديث خاص مع (الجزيرة): إن النقلات التطويرية الشاملة التي يتبناها أمير المنطقة وسمو نائبه وسمو مساعده ويدعمها مجلس المنطقة والهيئة العليا لتطوير المنطقة والغرفة التجارية الصناعية وأمانة المنطقة والادارات الحكومية المعنية الأخرى يجعل التفاؤل يزداد والإقبال على الاستثمار في حائل يتضاعف.
وقال: إن الخطوط السريعة التي يجري تنفيذها وتربط المنطقة بعدة مناطق وإقامة جامعة حائل والمستشفيات التخصصية والمشاريع العملاقة التي يتبناها أمير حائل مثل أكبر حديقة بيئية في الشرق الأوسط وإقامة رالي حائل السنوي يبين لكل صاحب نظرة استثمارية أن حائل أفضل وجه استثمارية وسياحية في ظل الخطوات التطويرية الفاعلة التي تشهدها.
يذكر أن عددا من رجال الأعمال من مختلف مناطق المملكة أبدوا رغبتهم نحو الاتجاه إلى حائل والاستثمار في مشاريعها وشهدت العديد من اللقاءات الجانبية بين رجال أعمال المنطقة ورجال الأعمال في بعض مناطق المملكة التركيز على موعد فتح المجال للمساهمة والاكتتاب بمصنع أسمنت حائل الذي أعلن عن إنشائه، ودلت المعلومات والدراسات التي أجريت لكميات المواد الخام فيه بأنه تجاوز كل التوقعات مشيرة إلى أنه مشروع استثماري مربح ومفيد للمنطقة والمستثمرين خصوصا، وأن أمير حائل في هذا المشروع ركز على الدراسات المتخصصة من جهات علمية رسمية بينت تميز المشروع.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved