Thursday 8th December,200512124العددالخميس 6 ,ذو القعدة 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

موجزموجز

* رأس محافظ المخواة أحمد بن عبد الله زريان رئيس المجلس المحلي بالمحافظة، وبحضور أعضاء المجلس يوم أمس الأول بمقر قاعة الاجتماعات بالمحافظة الجلسة الرابعة للمجلس من دورته الثانية.
* تنطلق فعاليات الرحلة العلمية الأولى لكليات المعلمين صباح اليوم التي يشارك فيها (54) طالبا من (16) كلية من كليات المعلمين من مختلف مناطق المملكة، وستكون الرحلة العلمية الأولى لطلاب الكليات إلى كلية المعلمين بمنطقة تبوك للتعرف على المنطقة وأهم المعالم العلمية والاقتصادية التي تضمها.
* وجه وكيل امارة منطقة الجوف أحمد بن عبد الله آل الشيخ خطابا لرئيس نادي منطقة الجوف الأدبي عيد بن نعيم السهو. بتبرع شخصي سخي للنادي الأدبي بأرض سبق وأن منح إياها في سكاكا حيث سيتم دراسة بناء مقر لأدبي الجوف عليها.. وقد عبر السهو اصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة النادي الأدبي وعن أدباء منطقة الجوف والمثقفين عن شكره الجزيل لهذا التبرع السخي.
* يقوم مكتب الضمان الاجتماعي بمنطقة الحدود الشمالية حالياً بإجراء البحث التتبعي للمستفيدين من إعانات الضمان الاجتماعي بمحافظة طريف للعام المالي الجديد 1427هـ وذلك من العجزة والارامل والمطلقات وأسر السجناء ممن يستفيدون سنوياً من إعانات الضمان الاجتماعي.
* ضمن الانشطة التي تقوم بها مديرية الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية في كل المجالات للرفع والرقي بمستوى الأداء لدى منسوبي المنطقة وبحضور مدير الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية العميد عبد الله بن هادي عسيري اقامت شعبة الشؤون الدينية بمديرية المنطقة صباح الثلاثاء الماضي حفل توزيع الجوائز على الفائزين بمسابقة شهر رمضان المبارك.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved