Friday 2nd December,200512118العددالجمعة 30 ,شوال 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "المجتمـع"

مساعد مدير التربية والتعليم بعنيزة يشكر إدارة ومنسوبي مدرسة زيد بن ثابت لتحفيظ القرآنمساعد مدير التربية والتعليم بعنيزة يشكر إدارة ومنسوبي مدرسة زيد بن ثابت لتحفيظ القرآن

* عنيزة - عطا الله الجروان:
قدم مساعد مدير التربية والتعليم بعنيزة الأستاذ يوسف الرميح شكره وتقديره لمدير ومنسوبي مدرسة زيد بن ثابت الابتدائية لتحفيظ القرآن الكريم على مساهمتهم الفاعلة في مشاركة الطالب صهيب محمد اليوسف وتحقيقه المركز الأول على مستوى المملكة في مسابقة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز لحفظ السنة النبوية، التي اختتمت مؤخراً في المدينة المنورة.
وخصَّ بالشكر الأستاذ محمد بن عبدالعزيز الموسى، الذي بذل جهداً طيباً في إعداد وتهيئة الطالب للمسابقة طيلة تواجده في المدرسة الابتدائية ومتابعته المستمرة.
وقال الأستاذ يوسف الرميح إن هذا العمل هو ما يريده الوطن من المعلم لأن من يسترجع الأسس التي قامت عليها المؤسسات التربوية التعليمية التي يمثل المعلم حجر الزاوية فيها.. وأهم تلك الأسس.. العناية من التربية والتعليم.. التي ودرت نصاً في الوثيقة العليا لسياسة التعليم.. وهي (فهم الإسلام فهماً متكاملاً.. وغرس العقيدة الإسلامية ونشرها.. وتزويد الطالب بالقيم والتعاليم الإسلامية وبالمثل العليا.. وإكسابه المعارف والمهارات المختلفة.. وتنمية الاتجاهات السلوكية البناءة.. وتطوير المجتمع اقتصادياً واجتماعياً وثقافياً.. وتهيئة الفرد ليكون عضواً نافعاً في بناء مجتمعه).

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved