Thursday 24th November,200512110العددالخميس 22 ,شوال 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

سلطان بن فهد يشكر منسوبي النجمة والعربيسلطان بن فهد يشكر منسوبي النجمة والعربي

*عنيزة - بندر الحمّودي، خالد الفرج:
قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب أثناء جولته في منطقة القصيم بزيارة لمركز صالح بن صالح الثقافي في عنيزة. وقد كان في استقباله لدى وصوله محافظ عنيزة المكلف الأستاذ مساعد السليم وعدد من مديري الدوائر الحكومية والأجهزة الأمنية وأعيان وأهالي عنيزة.
وفي كلمة لمحافظ عنيزة ثمن لسموه الكريم هذه الخطوة والبادرة الرائعة لخدمة الشباب والرياضة في المنطقة على وجه العموم وفي عنيزة بوجه خاص واصفاً إياها بكونها إيجابية ومنطلقاً لتواصل جديد لنجاحات جديدة.
بعد ذلك قدم المهندس عبدالعزيز بن صالح الرميح أمين عام الجمعية الخيرية الصالحية في عنيزة كلمة شكر فيها سموه الكريم مرحباً به وصحبه في عنيزة وقدم شرحاً مختصراً لما تقوم به الجمعية من نشاطات في عنيزة.
قام بعدها سموه بجولة على أرجاء مركز صالح بن صالح الثقافي غادر بعدها مقر المركز متجهاً إلى نادي النجمة الرياضي حيث استقبله هناك رئيس النادي الأستاذ صالح الواصل الذي يعتبر أقدم رئيس ناد في العالم وعدد من أعضاء الشرف ومجلس الإدارة.
وقد افتتح سموه في مقر النادي معسكر الفريق واطلع على مقر مشروع أكاديمية البراعم الجديدة والتي يعتزم نادي النجمة إقامتها وقدم سموه شكره للجهود التي يبذلها النادي وقال: إن النجمة قد شرفت المنطقة حيث نافست في المربع الذهبي في الفترة السابقة، أكمل بعد ذلك سموه جولته في أرجاء النادي إلى أن وقع في سجل الزيارات ليغلق الاجتماع مع أعضاء مجلس الإدارة.بعد ذلك غادر سموه مقر نادي النجمة متجهاً إلى مقر النادي العربي في عنيزة حيث كان في استقباله رؤساء النادي السابقون. قام بعد ذلك سموه بجولة على الملعب الرئيسي وميدان الفروسية ثم توجه إلى الصالة الرياضية الجديدة والمستحدثة مؤخراً واطلع على كافة المنشآت.تناول سموه الكريم بعد ذلك بعض الأكلات الشعبية المعدة بهذه المناسبة، وقد كرم سموه رؤساء النادي السابقين ليعقد سموه اجتماعاً مغلقاً بإدارة النادي العربي ليسجل سموه الكريم كلمته في سجل الزيارات الخاص بالنادي.
وقد ودع سموه الكريم بالعرضة السعودية ليغادر مقر النادي مستكملاً مسيرته في منطقة القصيم. هذا وجاء في كلمة سموه في سجل الزيارة بالنادي العربي ما يلي:(لقد كنت سعيداً بزيارة نادي العربي هذا النادي الذي قدم خدمات جليلة للرياضة في المملكة بصفة خاصة، وأشيد بالفعاليات للنادي في جميع المجالات الرياضية والشبابية والثقافية، وقد سررت وأعجبت بما شاهدت من نشاطات متميزة على الواقع قدمها هذا النادي لكافة شرائح المجتمع والتي أكدت أن النادي يمثل المؤسسة التربوية الناجحة التي تعنى بكافة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية. كما سرني المنجزات التي تحققت للنادي التي سوف تساهم في دفع مسيرته إلى الأمام بإذن الله متمنيا للنادي التوفيق والسداد.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved