Wednesday 23rd November,200512109العددالاربعاء 21 ,شوال 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "مسابقة الجزيرة "

بعد استئناف مسابقتي ( الجزيرة ) الكبرى والماسيةبعد استئناف مسابقتي ( الجزيرة ) الكبرى والماسية
سيارة ( الجزيرة ) تذهب إلى دومة الجندل.. وطقم الألماس إلى الأحساء

* الرياض - الجزيرة :
تعود مسابقة (الجزيرة) من جديد بعد فترة توقف بمناسبة عيد الفطر المبارك بجوائز فاخرة ومتنوعة من سيارات وأطقم ألماس وساعات ألماس، وعقد لؤلؤ.حيث اجتمعت اللجنة المكلفة بسحب أسماء الفائزين في مسابقة (الجزيرة) الكبرى والماسية، التي تكونت من الزملاء مدير تحرير القسم الاقتصادي فهد العجلان، ومدير الحاسب الآلي صالح محمود، ومشرف وحدة الإنترنت ماجد العنزي، والمحرر الصحفي عوض القحطاني، والمحرر الصحفي عمر اللحيان، ومشرف الشبكات امتياز باشا.وقد تم سحب أسماء الفائزين وكانت جائزة (الجزيرة) الكبرى والمتمثلة في السيارة الخامسة عشرة من طراز (إفيو) موديل 2006م من نصيب الفائز خالد عبدالرحمن العبدالله من مدينة دومة الجندل.
أما جوائز المسابقة الماسية للسؤال الواحد والعشرين فأتت على النحو التالي:الجائزة الأولى: طقم ألماس بخمسة وعشرين ألف ريال، كان من نصيب الفائزة فاطمة عبدالعزيز سلمان عبادي من مدينة الأحساء.
الجائزة الثانية: ساعة ألماس بقيمة خمسة آلاف ريال، كانت من نصيب الفائزة صباح خليفة محمود حسن من السودان والمقيمة في مدينة الجبيل.
الجائزة الثالثة: عقد لؤلؤ بقيمة ألف ريال، كان من نصيب الفائز غراز ظافر عبدالله الزهراني من الخرج.و(الجزيرة) تزف أجمل التهاني للفائزين، وسيتواصل عمل اللجنة لسحب أسماء الفائزين في المسابقة تباعاً.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved