Friday 18th November,200512104العددالجمعة 16 ,شوال 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

يتفقد أنديتها الأحد القادميتفقد أنديتها الأحد القادم
مشاعر الفرح تجتاح رياضيي منطقة حائل ابتهاجا بزيارة الأمير سلطان بن فهد

* حائل - فرحان الجارالله:
أوضح مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بحائل الأستاذ عبد الله بن فهد الجاسر أن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب لمنطقة حائل تأتي ضمن حرص سموه الكريم على تفقد الأندية وتلمس احتياجاتها ومتابعته الدؤوبة لكل ما من شأنه رقي وتطور الرياضة السعودية التي تواصل نهضتها الكبيرة واللافتة فأصبحت محط إعجاب وحديث العالم.
وأضاف الجاسر في تصريح للجزيرة أن كافة الرياضيين بالمنطقة يشعرون بالفرح بمقدم سموه الكريم والالتقاء به في يوم مشهود للرياضة في منطقة حائل.
وأشار إلى أن سموه الكريم سيقوم بزيارة لنادي الطائي صباح الأحد القادم في حوالي الساعة العاشرة صباحا ومن ثم يقوم بزيارة مماثلة لنادي الجبلين يلتقي خلال الزيارتين بمسؤولي الناديين وتلمس احتياجاتهما وبعد ذلك يتفقد مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية في نفس اليوم.
ومن جانبه عبر رئيس نادي الطائي الأستاذ سعود القبلان عن الفرحة الكبرى التي تعم كافة الرياضيين بالمنطقة عامة ومنسوبي نادي الطائي خاصة بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب.
وأضاف القبلان في تصريحه للجزيرة أنهم في الطائي يرحبون بسموه الكريم في زيارته الأولى للمنطقة التي ستحمل، بمشيئة الله، الخير والبركة ليس لنادي الطائي فقط وإنما لجميع أندية منطقة حائل.
ومن جانبه رحب رئيس نادي الجبلين الأستاذ عبد الله الهذيلي بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وتفقده لأندية المنطقة التي يشعر منسوبوها بالكثير من الفرح والغبطة، وكذلك يؤكدون على أن الجهود العظيمة التي يبذلها سموه الكريم تعد مفخرة لنا جميعاً، وقد أسهمت بشكل مباشر فيما وصلنا إليه من إنجازات رياضية على المستوى الإقليمي والعربي والقاري والعالمي.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved