Friday 18th November,200512104العددالجمعة 16 ,شوال 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "أفاق اسلامية"

أخبار هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكرأخبار هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

أشاد خلاله بالجهود المبذولة
أمير منطقة جازان يستقبل مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة جازان بما يبذله فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة من جهود في محاربة الرذيلة التي تفسد المجتمع. جاء ذلك أثناء استقبال سموه للشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عمر المدخلي مدير عام الفرع ورؤساء الهيئات والمراكز.
وثمّن الدكتور المدخلي استقبال سموه لرؤساء الهيئات والمراكز الذين قدموا لمعايدة سموه، مشيراً إلى أن استقبال سموه يأتي في إطار دعم سموه الكريم للفرع وتشجيع منسوبيه على المضي قدماً في تحقيق خيرية الأمة.
***
رفع شكره لولاة الأمر
د.الخضر مديراً عاماً مكلفاً لفرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة
باشر د. فهد بن محمد الخضر عمله في فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة وذلك بعد صدور قرار معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتكليفه مديراً عاماً للفرع.
من جانبه أكد الشيخ الدكتور الخضر أن ثقة ولاة الأمر - حفظهم الله - وصاحب المعالي الرئيس العام - حفظه الله - وسام شرف يحمله ويعتز بحمله، وأنه بإذن الله سيبذل كل ما في وسعه لخدمة هذا الجهاز المبارك إدارياً وميدانياً للارتقاء بالعمل للمستوى المأمول فيه إن شاء الله.
يذكر أن فضيلته من الكفاءات العلمية والعملية المؤهلة وقد عمل قبل صدور قرار معالي الرئيس العام مديراً عاماً لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم.
***
يفتتح بعد غد الأحد
برنامج توجيهي لمنسوبي هيئة الأمر بالمعروف في الحدود الشمالية
يفتتح بعد غد الأحد فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة الحدود الشمالية برنامجه التوجيهي الذي ينظمه لمنسوبي هيئة محافظة طريف ويستمر ثلاثة أيام.
صرّح بذلك فضيلة الشيخ خلف بن علي العنزي رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة طريف وأوضح فضيلته في تصريحه بأن البرنامج يفتتح فعالياته في يوم الأحد بلقاء مع فضيلة الشيخ سليمان المسعود الداعية بأوقاف المجمعة وستكون المحاضرة عن تفسير قوله تعالى: {وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء}، فيما يلقي فضيلة الشيخ سعود بن ملوح العنزي في يوم الاثنين محاضرة بعنوان (خطر الفتن وموقف المسلم منها) ويختتم البرنامج يوم الثلاثاء بمحاضرة بعنوان (الاجتماع رحمة) لفضيلة الشيخ عواد بن سبتي مدير مركز الدعوة والإرشاد بمنطقة الحدود الشمالية.
يذكر أن البرنامج يهدف إلى زيادة الوعي لدى منسوبي الهيئة وتطوير قدراتهم المعرفية.
***
افتتح طوال أيام العيد بمركز هيئة جلاجل
الوكيّل: المعرض الدائم استقبل أعداداً كبيرة من الزوار
افتتح مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجلاجل أبواب معرضه الدائم طوال أيام عيد الفطر المبارك لاستقبال المواطنين والمقيمين من بعد صلاة العصر إلى صلاة العشاء.
صرّح بذلك فضيلة رئيس مركز هيئة جلاجل الشيخ عبد الله بن سليمان الوكيّل وقال فضيلته: إن هذه الخطوة تأتي حرصاً من الهيئة على التواصل مع المواطنين والمقيمين خلال أيام العيد، كما تأتي حرصاً منها على التوعية بخطر المنكرات وضررها على الفرد والمجتمع.
وعن أعداد الزوار لهذا المعرض خلال أيام العيد قال الوكيل: إن الأعداد الزائرة لهذا المعرض أعداد كبيرة مثلت جميع شرائح المجتمع.
وحول نجاح تلك الخطوة، قال الوكيل: في الحقيقة إننا لمسنا من هذه الخطوة النجاح والفائدة وخصوصاً أنها أول مرة نقوم بفتح أبواب المعرض الدائم بالمركز خلال أيام العيد.
وختم فضيلته تصريحه بدعوة الجميع لزيارة مراكز الهيئة والتواصل معها وزيارة معارضها الدائمة وسأل الله أن يديم على هذه البلاد نعمه ظاهرة وباطنة.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved